close menu

القبض على فني تخدير متهم بإجراء عمليات إعادة غشاء البكارة لفتيات اغتصبهن

القبض على فني تخدير متهم بإجراء عمليات إعادة غشاء البكارة لفتيات اغتصبهن
المصدر:
أخبار 24

تتحقق الجهات الأمنية، من معلومات تفيد قيام فني تخدير بمستشفي بيش العام، متهم بالاعتداء الجنسي على فتيات، بإجراء عمليات إعادة غشاء البكارة لهن، في غرفة خصصها بمنزله لهذا الغرض.

وكشفت مصادر مطلعة وفقاً لـ"الوطن"، عن إكراه المتهم للفتيات اللاتي يتورطن في علاقة معه، إلى ممارسة الجنس، وإغرائهن بإجراء عملية إعادة لغشاء البكارة، مستغلاً خبرته في مجال التخدير، ومستعيناً ببعض الأشخاص لإجراء تلك العمليات.

وكانت جهود الجهات الأمنية والعدلية بمحافظة بيش، قد دفعت فني التخدير، إلى تسليم نفسه لهيئة التحقيق والادعاء العام، وذلك بعد اتهامات وجهت له من زميلته في العمل، بابتزازها واغتصابها مستغلاً ظروفها العائلية كونها يتيمة.

وذكرت المصادر، أن تهديدات الشاب بلغت حد اقتحامه لمنزل الفتاة عنوةً، بعدما عزمت قطع علاقتها به، ما اضطرها إلى إبلاغ هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمحافظة، إلا أن المتهم تمكن من الفرار من الكمين الذي نصبته له الهيئة.

وأجبر تحرك الشرطة لاقتحام المنزل الذي تحصن فيه المتهم، بعد حصولها على الإذن من هيئة التحقيق والادعاء العام، بالقبض عليه، إلى تسليمه نفسه للشرطة التي أحالته بدورها لهيئة التحقيق والادعاء العام بعد توقيفه.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات