close menu

المقبل: طيران الأمن سيراقب الحركة المرورية في أوقات الذروة.. يومياً

المقبل: طيران الأمن سيراقب الحركة المرورية في أوقات الذروة.. يومياً
المصدر:
أخبار 24

كشف مدير عام الإدارة العامة للمرور اللواء عبدالرحمن المقبل إنه تم أمس (الاثنين) تدشين خدمة الطيران العمودي لمراقبة الحركة المرورية خلال أوقات الذروة.

وأكد المقبل خلال اجتماع عقده أمس مع مديري المرور بمناطق المملكة أن الطيران العمودي سيساعد في سرعة نقل المعلومة بدقة، مقدماً شكره للمديرية العامة لطيران الأمن بوزارة الداخلية على مشاركتها لجهاز المرور.

وأشار إلى أن طيران الأمن سيشارك في مراقبة الحركة المرورية في أوقات الذروة بين 6:30 صباحا إلى 8:30 صباحاً ومن الواحدة ظهرا إلى الثالثة ظهرا، مبينا أنه سيتم في المستقبل تجهيز هذه الطائرات بكاميرات نقل مباشر إلى غرف العمليات بالمرور، كما سيبث عن طريق وسائل الإعلام المرئي الحكومية.

وشدد على أنه جرى التأكيد على تكثيف التواجد الميداني عبر تكليف مزيد من الأفراد بالعمل في الميدان، بعد ميكنة إجراءات الخدمات المرورية ومنها إجراءات الرخص والاستمارات ونقل الملكية.

وأوضح في تصريح لوكالة الأنباء السعودية ، أنه بعد أن غدت كل هذه الخدمات تقدم عبر بوابات وزارة الداخلية الثلاث مجانا وكذلك خدمات القطاع الخاص التي تقدم عبر بوابة تم، فكان التوجيه بتكليف الأفراد الذين يقومون بهذه الخدمات بالمهام الميدانية.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات