close menu

4 وفيات و21 إصابة في حادث لحافلة معتمرين باكستانيين

4 وفيات و21 إصابة في حادث لحافلة معتمرين باكستانيين
المصدر:
سبق

لقي أربعة معتمرين باكستانيين مصرعهم وأُصيب 21 آخرون من جرّاء انقلاب حافلتهم القادمة من مدينة جدة على طريق "مكة - جدة" السريع بعد جسر محافظة بحرة.

ونُقل المصابون لمستشفيات العاصمة المقدّسة ومستشفيات مدينة جدة، في حين نُقل مصابان عن طريق الإسعاف الطائر.

واستقبلت مستشفيات العاصمة المقدّسة ممثلة بمستشفيي "النور التخصُّصي"، و"الملك عبد العزيز" بالزاهر، ومستشفيات مدينة جدة ممثلة بـ "الحرس الوطني"، و"الثغر"، و"الملك عبد العزيز"، المصابين وجارٍ معالجتهم وإسعافهم.

وكانت إدارة الطوارئ والأزمات بصحة منطقة مكة المكرّمة قد باشرت الحادث في حدود الساعة الثانية فجراً، بقيادة ميدانية من مديرها الدكتور هتان بن محمد بوجان، وعدد أربع فرق من الصحة تابعة لإدارة الطوارئ والأزمات، إضافة إلى عدد 17 فرقة من الفرقة الإسعافية للهلال الأحمر السعودي، وأربع فرق تدخُّل سريع، وثلاث طائرات إسعاف جوي، وبمشاركة من دوريات أمن الطرق والمرور والدفاع المدني.

وأوضح الناطق الإعلامي بصحة العاصمة المقدّسة بسام مغربي، أن إدارة الطوارئ والأزمات بصحة منطقة مكة المكرّمة، وبالتعاون مع الجهات المختصّة كافةً باشرت الحادث.. ولفت إلى فرز الحالات ونقلها للمستشفيات بمدينتَي جدة ومكة، حسب نوع الإصابة عقب إعلان حالة الطوارئ لاستقبال المصابين في الحادث.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات