close menu

المرشدي: الشباب سيعيدني إلى مستواي

 المرشدي: الشباب سيعيدني إلى مستواي
المصدر:
الوطن أون لاين

أبدى لاعب نادي الشباب، المنضم حديثاً للفريق قادماً من الهلال ماجد المرشدي، سعادته باللعب لفريق كبير، وقال "انتقلت من ناد كبير إلى آخر كبير، وآمل بتقديم أفضل المستويات مع فريقي الجديد"، مشيراً إلى أنه اختار الشباب كونه لا يختلف عن الهلال على مستوى الإدارة واللاعبين، مبيناً أنه لم يكن غريباً على زملائه في الفريق الشبابي.

وقال "أشكر رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد على وقفته معي، ورئيس الشباب خالد البلطان على ثقته الكبيرة بي، وسأسعى لأن أكون عند حسن ظنه". وشدد المرشدي على عزمه العودة إلى مستواه المعروف، وأن لديه طموح ورغبة كبيرة في تقديم أفضل المستويات مع فريقه الذي وصفه بشيخ الأندية، متمنياً أن يكون إضافة مميزة للفريق الشبابي تسعد جماهيره.

من جهته، أوضح وكيل أعمال اللاعب، نواف المهدي أن المرشدي تلقى عرضين من الغربية والشرقية لكنه منح الأولوية لعرض الشباب لأن إدارته تتعامل بشكل احترافي، وأنه اشترى رغبة الرئيس الشبابي وحرصه على إتمام الصفقة بشكل سريع وسلس دون أن يكون هناك اختلاف حول بنود الصفقة.

ميدانيا، خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم أمس، لاختبارات "اليويو" اللياقية، تحت إشراف اختصاصي تغذية الرياضيين، الدكتور غريب الشويعر، الذي سيطبق البرنامج لمدة 7 أيام، يُخضع خلالها اللاعبين إلى العديد من التدريبات اللياقية، لمقارنتها مع لاعبي أحد الأندية الأسكتلندية، قبل أن يقسم مدرب الفريق، البلجيكي إيمليو فيريرا لاعبيه إلى3 مجموعات؛ لتطبيق عدد من الجمل التكتيكية.وتغيب المدافع سياف البيشي؛ لتعرضه لنزلة برد أبعدته عن المشاركة في التدريبات الجماعية.

وأدى الثلاثي مهند عسيري، عبدالله شهيل، بدر السليطين، تدريبات لياقية باللف حول الملعب، ضمن برنامجهم التأهيلي اللياقي.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات