close menu

مشعل بن عبدالله يدشن صحيفة "مكة المكرمة" .. والعدد الأول يوم الاثنين

 مشعل بن عبدالله يدشن صحيفة "مكة المكرمة" .. والعدد الأول يوم الاثنين
المصدر:
أخبار 24

دشن الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة اليوم السبت الإصدار الجديد لصحيفة مكة المكرمة في الحفل الذي أقامته مؤسسة مكة للطباعة والإعلام بحضور وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة وعدد من المسؤولين ورجال العلم والأدب والأعمال بمكة المكرمة.

وقام الأمير مشعل بن عبدالله بإطلاق العدد الخاص لصحيفة مكة المكرمة والتوقيع عليه احتفالا بانطلاقتها كأحدث صحيفة سعودية بعد إجراء العديد من الخطط التطويرية المتكاملة منذ ما يربو على العام.

من جانبه قال وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة، في الكلمة التي ألقاها بالحفل الذي أقيم بقاعة الملك عبدالعزيز التاريخية في المدينة الجامعية بجامعة أم القرى، إن انطلاق الصحيفة بثوبها الجديد نقلة نوعية بعدما كانت تحمل اسم "الندوة" التي كانت الركيزة الأساسية لهذه الصحيفة باسمها الجديد.

من جهته هنأ رئيس مجلس إدارة مؤسسة مكة للطباعة والإعلام صالح بن عبدالله كامل في كلمته الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز بالثقة الملكية الكريمة لتولي مهام إمارة منطقة مكة المكرمة منوهاً بأهمية انطلاق الإصدار الخاص لصحيفة مكة المكرمة يوم الأحد 11 ربيع الأول 1435هـ ثم العدد الأول يوم الاثنين 12 ربيع الأول 1435هـ.

الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز يدشن صحيفة مكة المكرمة

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات