close menu

أمن المهمات تداهم معملا للأفلام المخلة

أمن المهمات تداهم معملا للأفلام المخلة
المصدر:
عكاظ

داهمت قوة أمن المهمات والواجبات الخاصة في شرطة منطقة مكة المكرمة، أحد أكبر معامل نسخ الأفلام المخلة بالآداب بمحافظة جدة، وضبطت عاملين من الجنسية الهندية يقومان بنسخها في غرفة أعدت خصيصا لهذا الغرض وزودت بأجهزة التسجيل.

وفور تلقي وحدة الجمع في قوة أمن المهمات معلومات عن وجود معمل لترويج الأفلام المخلة بالآداب، شكل فريق بمتابعة مدير شرطة منطقة مكة المكرمة اللواء عبدالعزيز الصولي، ضم رجل أمن ومخبر لمراقبة المنزل لعدة أيام لمعرفة كل الأطراف المشاركة في العمل، والمواقع التي يتم ترويج منتوجات المعمل فيها، وبعد التأكد من تلك المعلومات تمت مداهمته واتضح أنه عبارة عن غرفة وصالة وتبلغ مساحة المعمل 3 أمتار مربعة، حيث عمد المضبوطان لتحويل جدرانه إلى أرفف جهزت بعضها لأشرطة الفيديو وأخرى إلى cd، فيما كانا منهمكين في مشاهدة أحد الأفلام الخليعة.

وكان المعمل يحتوي على 32 جهاز تسجيل فيديو و4 أجهزة DVD وطابعة حديثة تستخدم لطباعة الأغلفة والصور على الاشرطة والسيديهات.

وبعد إلقاء القبض عليهما اتضح أنهما يبعان الأفلام المخلة إلى أبناء جلدتهما من خلال باعة جائلين في منطقة وسط البلد، مشيرين إلى تحويل مسكنهم الشعبي لمعمل بعد مكاسب مالية حققوها من هذا العمل رغم مخالفتهم النظام.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات