close menu

أبها.. الإطاحة بالمفحط "المدمر" بعد بحث لـ 8 أشهر

أبها.. الإطاحة بالمفحط "المدمر" بعد بحث لـ 8 أشهر
المصدر:
الوطن

ألقت الجهات الأمنية في منطقة عسير قبل أيام القبض على أشهر المفحطين في المنطقة والمعروف بـ"المدمر" بعد ملاحقته على مدى 8 أشهر، بعد أن قام بالتفحيط في المحالة وبرفقته فتيات.

وأوضح مصدر أمني لـ"الوطن" أن عملية القبض تمت خلال عودته من السفر وتحديدا عند وصوله إلى مطار أبها، وذلك عقب اتهامه وآخرين بالظهور في مقطع فيديو وهم يمارسون التفحيط في منطقة المحالة شمال أبها، وبرفقتهم فتيات في مركبة من نوع "GMC".

وكان توجيه قد صدر من مقام إمارة المنطقة بتاريخ 20/8/1434 للجهات الأمنية بسرعة القبض على ممارسي التفحيط، متضمنا إيقاع أشد العقوبات بحقهم، على اعتبار أن ماقاموا به مخالف لتعاليم الشريعة الإسلامية ويتنافى مع قيم المجتمع وأخلاقياته.

وعملت الجهات الأمنية وقتذاك ووفقا للناطق الإعلامي لشرطة المنطقة المقدم عبدالله آل شعثان على تحليل المقطع، وتكثيف أعمال البحث والتحري، لتقبض وفي ساعة متأخرة الأحد 8/21 /1434، على أحد المفحطين ومرافقه، وفي الاثنين 22/8/1434 ضبطت الجهات الأمنية المركبة الثانية من نوع "كابريس"، والتي ظهرت في مقطع التفحيط المتداول.

يذكر أن مقطع الفيديو المتداول يظهر مجموعة من المفحطين يتناوبون على التفحيط في المحالة شمال أبها، وسط تجمهر العديد من الشباب، وظهور فتاة ترافق أحدهم داخل إحدى المركبات، فيما قامت "الوطن" بنشر متابعة للحادثة بعد وقوعها.

أضف تعليقك
paper icon