close menu

إنضمام هزازي لنادي الاتحاد مسألة وقت ، ولاعب أخر بالطريق الأسبوع المقبل

إنضمام هزازي لنادي الاتحاد مسألة وقت ، ولاعب أخر بالطريق الأسبوع المقبل
المصدر:
جول دوت كوم

بات من المنتظر أن تعلن إدارة نادي الاتحاد عن انتقال سلمان هزازي الظهير الأيمن لفريق القادسية ، إلى صفوف الفريق الكروي الأول ، وذلك بعد تجاوز اللاعب للفحوص الطبية التي أجراها اليوم بمستشفى الحبيب الرياض .

وكانت إدارة الاتحاد قد فتحت خط المفاوضات مع الظهير الأيمن لنادي القادسية سلمان هزازي ، وذلك بعد دخوله فترة الستة شهور مع ناديه ، وجاء ذلك بناءً على توصية من المدرب الجديد للعميد خالد القروني .

هذا ومن المرجح ، أن يتوجه هزازي أفضل ظهير بدوري ركاء ونجم المنتخب الأولمبي ، إلى منزل عضو شرف الاتحاد منصور البلوي يوم غداً لتوقيع عقد انضمامه لصفوف الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد بداية من الموسم المقبل .

ووفقاً لما أبرزه ، الإعلامي زياد الطمرة عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي ( تويتر ) : " سلمان هزازي ظهير القادسيه أجرى كشف طبي قبل قليل في مستشفى الحبيب بالرياض و النتائج غداً في حال سلامتها سيكون اللاعب اتحادي الموسم القادم ، وغداً مساءً سيكون التوقيع في منزل المنطوخ الكبير .. مبروك للاتحاد و سلمان مقدماً " .

وأضاف : " الصفقه لا علاقة لها باللاعب المدافع الذي ذكرته بالأمس فالاتحاد موعود بلاعب أخر الأسبوع القادم ، وإن غداً لناظره قريب ، والاتحاد لا يستطيع ضم لاعب في كشوفاته حتى لو كان هاوي بسبب امتلاء خاناته ال٢٦ فاي لاعب سيوقع معه الفترة القادمه سيبدأ مع الفريق الموسم القادم ".

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات