close menu

"جزائية جدة" ترفض رفع الحصانة عن قاضٍ اعتدى على مطلقته بمساعدة والدته وشقيقته

"جزائية جدة" ترفض رفع الحصانة عن قاضٍ اعتدى على مطلقته بمساعدة والدته وشقيقته
المصدر:
أخبار 24

رفضت المحكمة الجزائية بجدة، الأسبوع الماضي، النظر في دعوى رفع الحصانة عن قاضٍ، اتهمته مطلقته بالاعتداء عليها ودهسها بالسيارة وكسر يدها بمساعدة والدته وشقيقته، وذلك بعد أيام قليلة من إصدارها أحكاماً بالسجن مدداً متفاوتة بحق والدته وشقيقته وشقيقه.

وكانت المرأة تقدمت بدعوى ضد طليقها القاضي بديوان المظالم، وطلبت من المحكمة رفع الحصانة عنه، كي تتمكن من مقاضاته، إلا أن طلبها قوبل بالرفض بحجة عدم الاختصاص.

وأوضحت مصادر قضائية مطلعة، بحسب صحيفة "الوطن"، أن المحكمة أصدرت الأسبوع الماضي أحكاماً ابتدائية بالسجن 14 يوماً بحق والدة القاضي وشقيقته، والسجن 20 يوماً لشقيقه، بتهمة الاعتدء على المطلقة، إلا أن المتهمين اعترضوا على الحكم، فتم الرفع لمحكمة الاستئناف لإصدار الحكم النهائي في القضية.

وتعود تفاصيل الواقعة، وفقاً لشقيق المجني عليها، إلى أن المتهمين انتظروا المطلقة أمام منزل أسرتها، وفور خروجها اعتدوا عليها بالضرب وانتزعوا طفلتها منها، ومزقوا ثيابها وكشفوا غطاءها، كما اعتدوا على أشقائها، وعندما تعلقت بباب السيارة سحبها القاضي مسافة 30 متراً فسقطت ودهسها وكسر يدها، مطالباً بمعاقبة المتهمين بالاعتداء وهتك العرض.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات