close menu

صدقي صبحي: الحفاظ على أمن مصر مهمة القوات المسلحة الرئيسية

صدقي صبحي: الحفاظ على أمن مصر مهمة القوات المسلحة الرئيسية
المصدر:
يو بي اي

أكد وزير الدفاع والإنتاج الحربي المصري الفريق أول صدقي صبحي اليوم الثلاثاء أن الحفاظ على الأمن القومي للبلاد هي المهمة الرئيسية للقوات المسلحة، لافتاً إلى أن رجال الجيش يضحون بأرواحهم من أجل القضاء على الإرهاب.

وقال صبحي، خلال لقائه قادة وضباط وجنود الجيش الثاني الميداني، إن "المهمة الرئيسية للقوات المسلّحة هي الحفاظ على الأمن القومي المصري والذي يكمن في قوات مسلحة قوية قادرة على التضحية والعطاء بكل تفان وإخلاص من أجل الوطن واستقراره".

وأشاد بـ"الجهد الذي يبذله رجال القوات المسلّحة في التدريب والارتقاء بكفاءتهم القتالية والبدنية بما يتناسب مع المهام والواجبات المكلفين بها، ودورهم الوطني في تأمين الجبهة الداخلية بالتعاون مع عناصر الشرطة المدنية لاستعادة الأمن والاستقرار وحماية المنشآت في كافة محافظات مصر، وتأمين المجري الملاحي لقناة السويس باعتبارها أحد الشرايين الرئيسية للأمن القومي المصري".

وهنّأ صبحي رجال القوات المسلحة بالذكرى الثانية والثلاثين لتحرير سيناء التي ستظل مبعث فخر الشعب المصري وقواته المسلحة، معرباً عن تقديره البالغ لرجال القوات المسلّحة الذين يضحون بأرواحهم كل يوم من أجل القضاء على البؤر الإرهابية والعناصر المتطرّفة في سيناء.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات