تربعت الإمارات على قائمة دول العالم التي شيدت أفضل الفنادق والمنتجعات الفاخرة، بواقع ثلاثة فنادق فاخرة، وقد تضمنت القائمة، التي نشرها موقع "أرابيان بيزنس"، الفنادق التالية:

منتجع عجمان سراي على ساحل عجمان، وتم افتتاحه في فبراير الماضي، ويضم 205 غرف، و24 جناحاً، و5 مطاعم.
"شيراتون زيورخ" في سويسرا، وتم افتتاحه في يناير الماضي، ويضم 197 غرفة وجناحاً، ومطعمين.
"كراون بلازا " في قلب مدينة "ليون" الفرنسية، وتم افتتاحه في مارس الماضي.
فندق "ويستين كينجداو" في مدينة "كينجداو" الصينية، وتم افتتاحه في مارس الماضي، ويتمتع بإطلالة على النهر الأصفر والمركز المالي ومجموعة من الشواطئ ومراكز التسوق الشهيرة هناك.
"هيلتون إسطنبول" في تركيا، وتم افتتاحه في يناير الماضي، ويقع في قلب "بومونتي" ويتمتع بإطلالة على مضيق البسفور، ويضم 829 غرفة وجناحا، وهو أكبر فنادق إسطنبول على الإطلاق.
فندق "والدورف أستوريا دبي"، في نخلة الجميرا، وتم افتتاحه في يناير الماضي، ويضم 319 غرفة وجناحاً، فضلاً عن قاعة متعددة الأغراض تسع 600 شخص.
فندق ومنتجع "ريكسوس باب البحر"، في رأس الخيمة، وتم افتتاحه في فبراير الماضي، وهو ثاني فنادق شركة "ريكسوس" في الإمارات.
"أوزو تشاونج ساموي" في مدينة "ساموي" التايلاندية، وتم افتتاحه في مارس الماضي، ويتمتع بإطلالة ساحرة على الشاطئ، بالإضافة إلى قربه من قلب المدينة. .
" جراند ميلينيوم السليمانية" في كردستان السليمانية بالعراق، وتم افتتاحه في مارس الماضي، ويضم 253 غرفة، وهو أول فنادق شركة "ميلينيوم" خارج الإمارات.
"سوفيتيل بالي" في إندونيسيا، ويضم 415 غرفة و17 فيلا، وقاعة احتفالات ومؤتمرات، و5 قاعات اجتماعات، وقاعة متعددة الاستخدامات، و3 مطاعم.