close menu

آل سوار لعسيري: سكنك بيوت الشباب "فساد"

آل سوار لعسيري: سكنك بيوت الشباب "فساد"
المصدر:
الوطن

بعد أيام من صدور قرار وزير الشؤون الاجتماعية يوسف العثيمين بإعفاء مدير التأهيل الشامل بمنطقة نجران إثر تحويله مقر الضيافة الحكومي سكنا له ولعائلته، اتهم رئيس نادي الأخدود السابق جعفر آل سوار مدير مكتب رعاية الشباب بالمنطقة خالد عسيري، بإساءة استخدام المال العام واستغلال نفوذه، بعد أن حول جزءا من بيت الشباب مسكنا له - على حد وصفه -.

وقال آل سوار في تصريح لـ"الوطن": "العسيري حول جزءا من بيت الشباب بنجران ليكون مسكنا له طوال العام، رغم أن الأنظمة والقوانين لا تجيز له ذلك"، مطالبا بتدخل الرئيس العام لرعاية الشباب، والهيئة الوطنية لمكافحة الفساد "نزاهة" لكشف الحقائق.

وكشف رئيس نادي الأخدود السابق، أنه ورياضيين من المنطقة منهم مصلح آل مسلم، وصالح آل مريح، ومحمد وتيد سيعملون على زيارة الرئيس العام لشرح أوضاع أنديتهم وما تتعرض له رياضة المنطقة، من تهميش وتجاوزات، وزرع الخلافات بين أعضائها، مضيفا "أخشى أن يأتي الوقت الذي لا تجد أندية نجران رؤساء يقودونها، ولا من يعمل فيها لخدمة الشباب والرياضة في ظل التعامل السيئ، وتدخل القائمين على مكتب نجران".

من جهتها، حاولت "الوطن" أكثر من مرة الاتصال بمدير مكتب رعاية الشباب بالمنطقة خالد العسيري، وإرسال رسالة نصية على هاتفه الجوال للرد على اتهامات آل سوار، إلا أنه تجاهل الرد.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات