close menu

بالفيديو والصور.. انفجار أنبوب مياه يغرق أرض فضاء على طريق الرياض – الدمام

بالفيديو والصور.. انفجار أنبوب مياه يغرق أرض فضاء على طريق الرياض – الدمام
المصدر:
أخبار 24

شهد طريق الرياض - الدمام اليوم (الأحد) انفجار أنبوب مياه يغذي أحد الخزانات شرق مدينة الرياض، ما أسفر عن تدفق كميات كبيرة من المياه أخذت شكل النافورة نظرا لقوة الضخ وأدى لتجمهر عابري الطريق.

وأوضحت المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة أن كسرا مفاجئا حدث في خط التغذية رقم 3، قبل مخرج الثمامة على طريق الدمام - الرياض باتجاه الغرب ظهر اليوم (الأحد)، وهو أحد خطوط نقل المياه المحلاة إلى مدينة الرياض.

وقال المتحدث الرسمي بالإنابة لمؤسسة تحلية المياه المالحة سلطان العتيبي إنه فور حدوث الكسر قامت فرق الطوارئ بمباشرة الحالة، والتنسيق مع القطاعات ذات العلاقة لتنفيذ خطة الطوارئ المعتمدة سلفاً وتقدير الوضع وإصلاح الكسر.

وأبان أن خط التغذية رقم 3 يأتي ضمن 6 خطوط رئيسية تغذي مدينة الرياض، علماً أنه يوجد أكثر من مصدر لتغذية مدينة الرياض بالمياه المحلاة، ما ساعد المؤسسة في نقل جزء من كمية المياه المحلاة التي يتم ضخها من خط التغذية المكسور إلى الخطوط المغذية الأخرى لمدينة الرياض.

يذكر أن أحد الخطوط الرئيسية للمياه كان قد تعرض لانكسار مشابه قبل نحو أسبوعين، ما أثّر على بعض أحياء الرياض قبل أن تتولى شركة المياه معالجة الأمر.

الصورالصورالصورالصورالصورالصور

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات