close menu

إصابة ضابط وفرد بشرطة عسير بعد تبادل إطلاق نار مع خلية بيع أسلحة

إصابة ضابط وفرد بشرطة عسير بعد تبادل إطلاق نار مع خلية بيع أسلحة
المصدر:
عسير نيوز

أصيب أحد ضباط شرطة منطقة عسير وأحد الأفراد أثناء مداهمتهم لموقع يستخدمه مجهولون من جنسية عربية لبيع الأسلحة والذخيرة بعد إطلاق نار والقبض على أحد أبرز بائعي الأسلحة بإحدى محافظات شرق منطقة عسير .

وبحسب معلومات أمنية حصلت عليها " عسير نيوز " فقد توفر لدى شرطة منطقة عسير معلومات عن قيام خلية من إحدى الجنسيات العربية بممارسة أنشطة بيع الأسلحة والذخيرة, وقامت الفرقة المكلفة بإدارة التحريات والبحث الجنائي بمنطقة عسير بمتابعة الموقع ورصد تحركات الخلية ومداهمتهم.

وقال الناطق الإعلامي المكلف بشرطة منطقة عسير النقيب محمد بن مشبب الشهراني إن الفرقة أثناء المداهمة قوبلت بهجوم شرس من قبل العصابة التي إستخدمت الأعيرة النارية ضد رجال الأمن, إلا أنهم تمكنوا من القبض على أحد أبرز القيادات الذي قام بمقاومة رجال الأمن وحاول إستخدام سلاح كان بحوزته إلا أنه لم يتمكن فقام بتسديد عدد من الضربات بإستخدام سلاح أبيض كان بحوزته فأصاب أحد الضباط وأحد الأفراد.

الجدير بالذكر أن الفرق المكلفة بإدارة التحريات والبحث الجنائي بمنطقة عسير نجحت مؤخراً في القبض على العديد من المطلوبين أمنياً ورصد تحركات عدد من العناصر التي كانت تحاول الإخلال بالأمن وتشكيلات كانت تهدد أمن وراحة المواطنين, إضافة إلى نجاحهم في رصد وضبط عدد من المهربين و الكشف عن عدد من الجرائم في الآونة الأخيرة.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات