close menu

أخ يصيب شقيقه بطلق ناري بتبوك وآخر يستهدف قريبه بطلقة في الفخذ

 أخ يصيب شقيقه بطلق ناري بتبوك وآخر يستهدف قريبه بطلقة في الفخذ
المصدر:
تبوك

تعرّض مواطن لإطلاق النار عليه داخل منزلهم بتبوك من قبل شقيقه بواسطة مسدس؛ بسبب خلاف سابق بينهما، كما أصاب آخر بمحافظة أملج أحد أقاربه بطلق ناري في الفخذ لخلاف عائلي.

وأوضح الناطق الإعلامي لشرطة منطقة تبوك المقدم خالد بن أحمد الغبان، أن بلاغًا ورد من قبل الدوريات الأمنية عن شخص مصاب بطلق ناري بمنزله بالإسكان الخيري تم إسعافه من قبل الهلال الأحمر، وبالانتقال للمستشفى اتضح انه مواطن بالعقد الثالث من عمره مصاب بطلق ناري بأعلى الصدر.

وأضاف المقدم الغبان بأنه عند سماع أقوال المصاب أفاد بأنه تعرّض لإطلاق النار من قبل شقيقه بواسطة سلاح من نوع مسدس داخل منزلهم؛ لوجود خلاف سابق بينهما، وهو ما أكده أشقاء المصاب ووالدتهم، مؤكدًا أنه بعد البحث والتحري ورصد تحركات المتهم تم القبض عليه وإيقافه ومن ثم إشعار هيئة التحقيق والادعاء العام حيث لا يزال التحقيق جاريًا.

وفي سياق منفصل، قال "الغبان" بأن بلاغًا ورد لشرطة محافظة أملج من قبل مستشفى المحافظة عن وصول شخص مصاب بطلق ناري، مشيرًا إلى أنه تم على الفور الانتقال من قبل المختصين للمستشفى حيث اتضح أنه مواطن في العقد الرابع من عمره وبسماع أقوله أفاد بأنه أثناء تواجده بمنزل والده حدث بينه وبين أحد أقاربه خلاف عائلي تطوّر إلى الاشتباك بالأيدي خرج على إثرها الجاني وعاد إليه مرة أخرى ليطلق النار عليه من سلاح بندقية شوزن ويصيبه بالفخذ أثناء ركوبه السيارة ومن ثم لاذ بالفرار.

وأكد الناطق الإعلامي لشرطة منطقة تبوك، أنه جرى التعميم عن الشخص وتمرير المعلومات للبحث والتحري عن الجاني والتنسيق مع مرجعه، لافتًا إلى أنه وبعد نصحه وإرشاده قام بتسليم نفسه ليجري إيقافه، فيما لازال التحقيق جاريًا.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات