close menu

عبدالعزيز قاسم: أتقرب إلى الله بمقالاتي عن سجون "الخمس نجوم".. ولم أتقاض ريالاً واحداً من "الداخلية" (فيديو)

عبدالعزيز قاسم: أتقرب إلى الله بمقالاتي عن سجون "الخمس نجوم".. ولم أتقاض ريالاً واحداً من "الداخلية" (فيديو)
المصدر:
أخبار 24

أكد الإعلامي عبدالعزيز قاسم أنه يتقرب إلى الله بمقالاته عن السجون السعودية، مشيرا إلى أنه لم يصف السجون السعودية بـ "الخمس نجوم" إلا بعد ما رأى "غرفة الخلوة"، ومقسماً أنه لم يتقاض عن هذه المقالات ريالاً واحداً من "الداخلية" كما أُشيع.

وقال خلال حديثه ببرنامج "في الصميم" على قناة "روتانا خليجية" اليوم (الأربعاء): "أنا كاتب بصحيفة الوطن وشنّعت على الداخلية في مقال واتهمتها بإخفاء الكثير، ففتحت لي السجون لأراها بنفسي ودونت ما رأيت"، مشيرا إلى أنه تعمد زيارة السجون دون موعد حتى لا يتصنعوا له، وأنه تعرض لهجوم وحملة تشويه بعد مقالات سجون الخمس نجوم لكن كلمة الحق بالنسبة له أولى.

وأضاف: "لم أصف السجون بـ (الخمس نجوم) إلا عندما رأيت (غرفة الخلوة) وهي خدمة لا توجد في أي دولة من دول العالم، وخرجت من السجون وأنا أدعو لهؤلاء الناس الذين يحمون المجتمع على ما رأيت من مجهودهم"، معلقا على حديثه عن الشيخ خالد الراشد بأنه نقل كلام الراشد من خلف الأسوار كما هو، وأن مقاله كان كله استجداء واستعطافاً للإفراج عنه.

وتابع: "اتهموني بالتزلف للداخلية لأمور شخصية، ووالله لم أطلب منهم شيئا"، مختتما: "لو كتبت ضد الدولة لأصبحت بطلا تويتريا يشار له بالبنان، لكنّ الله يغنيني عن هذه البطولة".

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات