close menu

"هدف" توفر 30 ألف فرصة تدريبية للطلبة في الصيف بمكافأت تتراوح بين 500 – 1500 ريال

"هدف" توفر 30 ألف فرصة تدريبية للطلبة في الصيف بمكافأت تتراوح بين 500 – 1500 ريال
المصدر:
أخبار 24

كشف الدكتور محمد آل عبد الحافظ نائب المدير العام لدعم التدريب في صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، عن توفير (30.692) فرصة تدريبية للطلاب والطالبات خلال فترة إجازة الصيف في مُنّشآت القطاع الخاص.

وأوضح أن هذه الفرص موزّعة على عدد 12.148 فرصة تدريبية على رأس العمل في المُنّشآت، وعدد 18.544 فرصة تدريبية في معاهد ومراكز التدريب الأهلية في مختلف مناطق ومحافظات المملكة.

ولفت عبدالحافظ إلى أن 1.213 مُنّشأة في القطاع الخاص شاركت في برنامج التدريب الصيفي للطلاب والطالبات في العام الدراسي الحالي، ولمدة تتراوح مابين 4 إلى 6 أسابيع، استفاد منها 17.343 طالب وطالبة، مبيناً أن الطلاب يحصلون من القطاع الخاص على مكافأة قدرها (1500) ريال شهرياً، كما يحصل طلاب المعاهد أو المراكز التدريبية الأهلية على مكافأة قدرها (500) ريال شهرياً.

وأبان أن البرنامج يهدف إلى مساعدة الطلاب والطالبات على استثمار أوقات الفراغ خلال الإجازة الصيفية بما يعود عليهم بالنفع والفائدة، وإكسابهم معارف ومهارات حول العمل، مشيراً إلى أن البرنامج التدريبي للطلاب والطالبات بدأ منتصف الشهر الماضي.

يشار إلى أن صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) بدأ تسجيل الطلاب والطالبات الراغبين في الالتحاق ببرنامج التدريب الصيفي اعتباراً من 26 رجب الماضي، من خلال الرابط الإلكتروني للبرنامج http://saifi.hrdf.org.sa

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات