close menu

علي الظفيري: قطر ترى أن المنطقة يجب ألا تبقى بهذا الشكل.. ومن غير الممكن رؤيتي مذيعاً بـ "العربية"

علي الظفيري: قطر ترى أن المنطقة يجب ألا تبقى بهذا الشكل.. ومن غير الممكن رؤيتي مذيعاً بـ "العربية"
المصدر:
أخبار 24

نفى الإعلامي علي الظفيري أن يكون قراره بالبقاء في قطر دافعه المال، قائلا إنه قادم من بلد أغنى من قطر وهي المملكة، مشيراً إلى اعتقاده بأن قطر لديها رؤية واضحة وترى أن المنطقة يجب ألا تبقى بهذا الشكل.

وقال خلال استضافته ببرنامج "في الصميم" على قناة "روتانا خليجية" اليوم (الجمعة): "أنا أعتقد أن قطر لديها رؤية واضحة وتشعر أن المنطقة يجب ألا تبقى بهذا الشكل، ومن يقول إنني في قطر من أجل الفلوس أقول له أنا جيت من بلد أغنى من قطر"، مؤكدا أن دول الخليج محصنة بشكل كبير ضد الثورات وأن الملكيات التي سقطت في مصر وليبيا واليمن جاءت بجمهوريات فاشية تحكمت بتلك البلدان.

وعن رأيه في قناة "الجزيرة"، أوضح: "قناة الجزيرة تنحاز للصوت المُغيب، وأنا من الأشخاص الذين كانوا ينتقدون هوس قناة الجزيرة بالرأي الآخر"، مؤكدا على أنه "في الإعلام لا يوجد شيء اسمه حيادية وأن الانحياز شيء طبيعي جداً ولكن يجب أن يُضبط هذا الانحياز بالمهنية"، مشيرا إلى أن "الإعلام الأمريكي رغم ما يحدث في غزة تتصدره عناوين من نوعية (غزة تحاصر إسرائيل)".

واستنكر الظفيري من يرى أنه يعمل في وسيلة معادية لبلاده، قائلا: "إذا كنت أعمل في إعلام معادٍ للبلد وأنا لا أدري هذا معناه أنا (خالص منتهي)"، لافتا إلى زيارة أمير قطر للمملكة قبل يومين ولقائه خادم الحرمين ما يشير إلى أن العلاقات مستمرة.

وقال: "هناك من يمارس التحريض الدنيء على أبناء البلد في مواقع التواصل الاجتماعي ويطلقون إشاعات مغرضة من نوعية أني زرت إسرائيل أو حصلت على الجنسية القطرية وكل ذلك لم يحدث"، متابعا: "أنا بدوي وهذه ليست مرجلة".

ونفى الظفيري إمكانية عمله في قناة العربية بوضعها الراهن، مبينا أنه لا ينوي ترك قناة الجزيرة وأن له شروطاً في الوسيلة الإعلامية التي يظهر فيها لا تنطبق على "العربية".

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات