close menu

التحقيق في تعيين ثلاثة من أسرة واحدة في «زراعي الخرمة»

التحقيق في تعيين ثلاثة من أسرة واحدة في «زراعي الخرمة»
المصدر:
الشرق

يحقِّق المركز الرئيس بإدارة صندوق التنمية الزراعي في الرياض فيما أثاره بعض أهالي الخرمة من تدخل مسؤول في مكتب المحافظة في تعيين عدد من أقربائه في وظائف تم استحداثها في المكتب. ووفقاً لما ورد لـ»الشرق» من معلومات فإن مسؤولا بالصندوق في مكتب الخرمة عين شقيقه وابن عمه وزوج شقيقته على وظائف سائق ومراسلين على الرغم من تقدم عديد من الشباب لهذه الوظائف.

ويقول المواطن ناصر السبيعي إن المتقدمين لبعض الوظائف المستحدثة في مكتب صندوق التنمية الزراعي بالخرمة فوجئوا بتعين ثلاثة من عائلة أحد مسؤولي المكتب في وظائف رسمية، على الرغم من تقدمهم لشغل هذه الوظائف بالمخالفة للطرق النظامية.

وأضاف أنه قدَّم شكوى لمدير المركز الرئيس بالرياض، الذي وجه بتشكيل لجنة عاجلة للتحقيق في الشكوى ومحاسبة المتسببين في ذلك. وتابع إن مدير الفروع بالمركز الرئيس زامل العقيل وعد بتقصي الحقائق ورصد جميع المخالفات إن وجدت.

ويستغرب المواطن بدر السبيعي تصرفات المسؤولين في مكتب الصندوق بالخرمة وحجبهم الوظائف عن أبناء المحافظة الراغبين في الالتحاق بالوظائف والمنافسة عليها بطرق رسمية وواضحة. وطالب مدير الفروع بالمركز الرئيس زامل العقيل بمحاسبة المتسبب في ذلك والإعلان عن الوظائف مرة أخرى بالطرق المتبعة من خلال طرحها للمنافسة وفق الشروط التي سنتها الوزارة التي يجب توافرها في المتقدمين أسوة بالأجهزة الحكومية الأخرى.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات