استعرض موقع "بورن ريتش" الأمريكي، قائمة بأغلى الساعات السويسرية حول العالم، والتي تخطى بعضها حاجز المليون دولار, وجاءت ساعة "شوبارد" على رأس القائمة بواقع 25 مليون دولار, بينما احتلت ساعات "باتيك فيليب" مراكز عدة في القائمة, وذلك على النحو التالي:

ساعة "Hublot" الماسية السويسرية, والتي يصل ثمنها إلى 5 ملايين دولار، فهي مرصعة بأكثر من 1200 قطعة ألماس, وقد اشترك في تصميمها أكثر من 14 عاملًا واصلوا العمل عليها لمدة 14 شهرًا.
تعد ساعة "شوبارد" السويسرية أغلى ساعة في العالم, والتي يصل سعرها إلى 25 مليون دولار، وهي ساعة مرصعة بالألماس الذي يبلغ وزنه 210 قيراطات, وقد صُمم الألماس على شكل قلب بألوانه المختلفة منها الأزرق والوردي والأبيض، و يحيط بالساعة زهور ماسية دقيقة لتبدو في أناقتها مثل السوار.
ساعة جيب "Super Complication" ماركة "باتيك فيليب" السويسرية, والتي يبلغ سعرها 11 مليون دولار, وهي مصنوعة من الذهب عيار 18 قيراطًا، وتحتوي الساعة على أكثر من 24 وظيفة ميكانيكية, ويعود طرحها إلى عام 1933، وقد استغرقت صناعتها حوالي 5 سنوات.
ساعة يد "Ref 1527" ماركة "باتيك فيليب" السويسرية، والتي يبلغ سعرها 5.6 مليون دولار, وقد عُرضت للبيع للمرة الأولى في "جنيف" عام 2010، وصُنعت أثناء الحرب العالمية وكانت أكبر الساعات حجمًا في ذلك الوقت.
ساعة يد "meteoris" ماركة "لويس موينت" السويسرية, والتي يصل سعرها إلى 4.6 مليون دولار، وقد استُخدم في تصميمها أجزاء من النيازك لتبدو هذه الساعة الفريدة وكأنها جزء من النظام الشمسي.
ساعة يد "Platinum world time" ماركة "باتيك فيليب" السويسرية, والتي يبلغ سعرها 4.3 مليون دولار، وهى ساعة فريدة من نوعها, إذ تتيح للمستخدم معرفة توقيت 24 دولة في العالم في نفس الوقت، وقد صُنعت عام 1939, وتأتي بأشكالها المختلفة من الذهب الأبيض والأصفر والوردي.
ساعة يد "1928 "single button ماركة "باتيك فيليب" السويسرية, ويصل سعرها إلى 3.6 مليون دولار، وتحتوي على زر مصنوع من الذهب الأبيض النقي, لقياس وتسجيل الوقت، وهي مصنوعة أيضا من قطع الجواهر والفضة, والذهب الأبيض الخالص.
ساعة يد "Emperador Temple" ماركة "بياجية " السويسرية والتي يصل سعرها إلى 3.3 مليون دولار، وهي مصنوعة من أكثر من 173 قطعة من الماس واللؤلؤ.
ساعة يد "1953 Heures Universelles" ماركة "باتيك فيليب" السويسرية، والتي يبلغ سعرها 2.9 مليون دولار، وهي مصنوعة من الذهب الأصفر الخالص عيار 18 قيراطاً, كما تحتوي في منتصف الواجهة على خريطة ملونة.
ساعة يد "Secret Watch" ماركة "كارتير" السويسرية، ويصل ثمنها إلى 2.7 مليون دولار، وهي مصنوعة من الذهب الأبيض والزمرد وأكثر من 3000 قطعة من الألماس, وقد صُممت لتبدو على شكل طائر الفينيق.