close menu

السماح للنساء بحضور نهائي آسيا في الرياض

السماح للنساء بحضور نهائي آسيا في الرياض
المصدر:
الشرق

أكد المتحدث الرسمي للاتحاد السعودي لكرة القدم عدنان المعيبد أن السماح بدخول مشجعات فريق ويسترن سيدني الأسترالي لمباراته أمام الهلال في إياب نهائي دوري أبطال آسيا المقررة على استاد الملك فهد الدولي بالرياض في الأول من نوفمبر المقبل ليس من اختصاص الاتحاد السعودي.

وقال عدنان المعيبد: «هناك نظام من الاتحاد الآسيوي يطبق على كافة الاتحادات الأهلية، وما يخص أي مباراة تكون تحت مظلة الاتحاد الآسيوي أو الدولي فهي من اختصاصهما، وأي لوائح توضع من قبلهما نحن كاتحاد سعودي ننفذها».

وتابع «إن كانت تلك القرارات تسمح بدخول المشجعات فسيكون هناك تنظيم معين، وسبق أن دخلت مشجعات في مباريات سابقة».

وكانت صحف أسترالية كشفت عن نية نادي ويسترن سيدني في إحضار مشجعات من أجل مؤازرة الفريق أمام الهلال، موضحة أن النادي يعطي أهمية قصوى لذلك.

وأكد المتحدث الرسمي لنادي ويسترن سيدني مورنج هيرالد في تصريح لصحيفة «ذي سيدني»، أنهم يعملون مع الاتحاد الأسترالي والآسيوي والسعودي ونادي الهلال المستضيف للمباراة للحصول على تأشيرات السفر لمشجعي ويسترن.

من ناحيته، أكد مدير ملعب الملك فهد الدولي بالرياض خالد العقيل أن الأنظمة والتعاليم الدينية في البلاد لها اعتبارها في مثل هذه الجزئيات وأنهم بانتظار التوجيه الرسمي حيال ذلك، مدللاً بحالات سابقة في مباريات دولية أقيمت في الرياض وجدة والدمام شهدت حضور النساء من جماهير الفريق المنافس.

من جهة أخرى، أعلنت شركة عبد الصمد القرشي الراعي الحصري لنادي الهلال في مجال العطور عن تسليم إداريي النادي ولاعبي الفريق الأول لكرة القدم هدايا التأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا اليوم قبل الحصة التدريبية التي سيجريها الفريق على ملعبه في الرياض.

وستكون الهدايا عبارة عن هدايا فاخرة تفوق قيمتها الـ300 ألف ريال.

وجددت المجموعة تهنئتها لمجلس إدارة النادي والشرفيين واللاعبين والجماهير الهلالية بمناسبة هذا التأهل الذي جعل الكرة السعودية حاضرة في أكبر محفل كروي آسيوي ضمن منافسات الأندية، معربة عن ثقتها الكبيرة بمواصلة فرسان الهلال أداءهم القتالي والرجولي حتى يظفروا بالبطولة الغالية التي أصبحت قريبة المنال، ومن أجل أن يحضر الفريق في بطولة العالم للأندية التي يشارك فيها أبطال الاتحادات القارية، مشددة على أنها تقف على مسافة واحدة من جميع الأندية، متمنية أن يكون تميز الهلال آسيوياً هذا الموسم، فتحاً للرياضة السعودية في كافة الألعاب المختلفة.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات