close menu

مواطن ترشده "رؤيا" إلى رفات ابنته المتوفاة في حادثة بمحافظة رنية

مواطن ترشده "رؤيا" إلى رفات ابنته المتوفاة في حادثة بمحافظة رنية
المصدر:
أخبار 24

عثر مواطن على رفات طفلته التي توفيت جراء حادث مروري وقع للأسرة بطريق محافظة رنية وفقد خلاله بعضهم قبل 18 يوماً، بعدما أرشدته رؤيا تكررت معه عدة مرات إلى مكانها.

وأوضح المواطن عبدالعزيز بن علي الشهراني أنه طلب الخروج من المستشفى المنوم به على مسؤوليته والتوجه لموقع حادث السير الذي وقع له وبرفقته عائلته، حيثُ أصرّ على الوقوف في موقع الحادث، قائلاً إن هناك شيئاً ما يجذبه نحو الموقع.

وتابع وفقا لصحيفة "سبق" أنه عندما وصل إلى الموقع، بدأ يبحث هُنا وهناك إلى أن وجدَ أجزاء من جُمجمة ابنته المتوفاة وبقايا من المُخ والشعر والدماء يتجمع عليها الدود، كانت قد تُركت في الموقع دون رفعها من قبل المُباشرين للحادث وقت وقوعه.

ولفت إلى أنه أمضى ليلته باكيا ولجأ للجهات الرسمية من أجل الحضور ورفع ما تبقى من الجُثة التي كانت قد دُفنت ولكن دون جدوى، ما دفعهُ لمغادرة الموقع، ثم العودة لرفع بقايا الجثة بعد أن فقد الأمل في كل الجهات الرسمية.

وأكد الشهراني أنه سيلجأ للمقام السامي والجمعية الوطنية لحقوق الإنسان لنقل معاناته، من أجل المحاسبة وتطبيق النظام بحق الجهات المعنية جراء إهمالها والتقاعس عن أداء عملها سواء عندما لم تستجب له أو تهتم بالمسارعة بمباشرة الحادث في حينه والاهتمام بجمع الرفات.

يذكر أن الحادث كان قد أسفر عن وفاة أربعة من أفراد العائلة فيما تعرض خمسة آخرون لإصابات خطيرة ويتلقون العلاج حالياً.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات