close menu

أبو داود: عقاب مختار لا يقلل من أخلاقه

أبو داود: عقاب مختار لا يقلل من أخلاقه
المصدر:
صحيفة النادي

طالب المشرف العام على المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، الدكتور عبدالرزاق أبو داود، عبر (النادي) جماهير الأخضر بالحضور بكثافة اليوم في مواجهة فلسطين الودية، لدعم لاعبي المنتخب ورفع روحهم المعنوية قبل خليجي22، مشيراً إلى أن جمهور المنطقة الشرقية ذواق ودائماً ما تكون له وقفه مع منتخباتنا الوطنية.

وأكد أبو داود نجاح معسكر المنطقة الشرقية، لاسيما وأن كافة المقومات متوفرة لذلك، وزادتها الأجواء الربيعية التي تعيشها المنطقة جمالاً, مشيدا بانضباطية اللاعبين وروحهم المعنوية العالية التي تبشر بخير قبل خوض المعترك الخليجي.

وأوضح بأن العقوبة التي أصدرت بحق مختار فلاتة بسبب ظهوره بملابس غير لائقة أثناء انضمامه لمعسكر الشرقية كانت إدارية، حيث طبقت من خلالها اللائحة التي تهدف للتهذيب وليس الترهيب حتى يسود الانضباط بين صفوف الأخضر.

وأشاد أبو داود بأخلاقيات فلاتة مشيراً إلى أن وقوعه في الخطأ لايقلل منه، حيث يعتبر من اللاعبين المميزين داخل وخارج الملعب وأكد بأن موضوع العقوبة أصبح منتهٍ واللاعب يشارك مع زملائه بكل جدية وانضباط.

وعن سؤال النادي حول إذا ما كانت مواجهة المنتخب الفلسطيني كافية لطمئنة جمهور الأخضر قبل خليجي 22، أكد أبو داود بأن مواجهة منتخب فلسطين, جاءت برغبة لوبيز الذي طلب أن تكون بنفس قوه المنتخب اللبناني والفلسطيني وأضاف:" لو كانت هي المباراة الوحيدة, فبالتأكيد غير كافية، لكن كما هو معروف بأن منتخبنا خاض مباريات قوية خلال المراحل الأربع الماضية، ومنها مواجهة منتخب استراليا والأوروغواي وبعد ذلك لبنان، مما يؤكد أن مباريات الأخضر الودية كانت تدريجية ".

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات