close menu

"صحة نجران" تحقق مع أطباء عملية "الزائدة"

"صحة نجران" تحقق مع أطباء عملية "الزائدة"
المصدر:
الوطن

بتوجيه من مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة نجران الصيدلي صالح المؤنس، تواجدت صباح أمس بمستشفى شرورة العام لجنة للتحقيق المباشر مع مدير وأطباء مستشفى شرورة العام الذين أشرفوا مباشرة على عملية الزائدة للطفل سعيد المهري، التي نشرت تفاصيلها "الوطن" أول من أمس تحت عنوان "وفاة طفل دماغيا بعد إجراء عملية "الزائدة".

وأوضح مصدر مطلع أن اللجنة التي شكلت من مختصي الشؤون الفنية بإدارة الطب العلاجي بصحة نجران فور وصولها مستشفي شرورة التقت بوالد الطفل، الذي أوضح لهم كافة التفاصيل التي تخص ابنه سعيد منذ دخوله مستشفى شرورة العام وحتى هذه اللحظة، محملا الطاقم الطبي مسؤولية ما حدث لابنه. وقال: "جئت به وهو يمشي على قدميه، والآن هو شبه غائب عن هذه الدنيا".

وتواجدت اللجنة المشكلة من إدارة الطب العلاجي بقاعة الاجتماعات صباح أمس في تمام الساعه العاشرة والنصف للتحقيق في ملابسات القضية مع الطاقم الطبي الذي أشرف على عملية الطفل سعيد.

من جانبه، أوضح مدير مستشفي شرورة العام إبراهيم آل عامر لـ"الوطن"، أن اللجنة تواجدت منذ وقت مبكر أمس في مستشفي شرورة ولا تزال حتى الآن تتابع التحقيق في القضية للوصول لأدق التفاصيل.

"الوطن" تواصلت أيضا مع المتحدث الرسمي لصحة المنطقة محسن الربيعان، الذي وصله خطاب استفسار "الوطن" عن تفاصيل القضية منذ الخميس الماضي، لكنه لم يرد، مرجعا السبب على عدم الرد بأنه لا يملك الصلاحية وأن مدير صحة المنطقة هو من سيصرح بتفاصيلها.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات