close menu

"صحة" الباحة تحقق في "مخالفة مرورية" لموظف

"صحة" الباحة تحقق في "مخالفة مرورية" لموظف
المصدر:
الوطن

تحقق الشؤون الصحية في منطقة الباحة في شكوى موظف من منسوبي مستشفی المخواة العام، سجلت عليه مخالفة مرورية على سيارة وقع على استلامها من إدارة المستشفى، ولكن لم يتسلم مفاتيحها ولم يقم بقيادتها.

وقال الموظف علي العمري لـ"الوطن": فُوجئت بتسجيل مخالفة مرورية لم أرتكبها، بعد أن أجبرت من قبل أحد مسؤولي مستشفی المخواة العام- تحتفظ "الوطن" باسمه- على استلام سيارة من نوع وانيت "غمارتين" والتوقيع عليها من القسم المختص بالمستشفی كمستخدم لها، علما بأنني لم استلم مفاتيحها ولم أقم بقيادتها".

وتابع: "فوجئت بمخالفة مرورية "ساهر" بتاريخ 9 /11 /1435 ومدينة وقوع المخالفة محافظة خميس مشيط، وسجلت علی هذه السيارة التي لم أقدها, وعندما اتجهت للقسم المختص بالمستشفی ما كان منهم إلا أن أفادوني بأن السيارة التي عليها المخالفة لم تتحرك من مكانها، ولم يكلف أحد غيري باستخدامها خارج محافظة المخواة، وتوجهت لإدارة المستشفی لكي يحاسب المتسبب في هذه المخالفة، إلا أنها لم تحرك ساكنا".

من جهته، قال المتحدث الإعلامي بصحة الباحة أحمد الزهراني لـ"الوطن" أول من أمس إن مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الباحة حسين الرويلي طالب بتشكيل لجنة من إدارة الخدمات العامة للتحقيق في الشكوى، مشيرا إلى أنه ستتم محاسبة المخطئ نظاميا.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات