نشر موقع "بيزنس إنسايدر" الأمريكي تقريرًا مصورًا، تناول خلاله ما وصفه بأنه "أسوأ 10 علامات تجارية" تغيرت شعاراتها خلال عام 2014، ، وجاء التقرير على النحو التالي:

يعد موقع"Monster Worldwide" للتوظيف، من أكثر المواقع زيارة على الإنترنت، إذ زاره أكثر من 200 مليون مستخدم منذ تأسيسه عام 1999، وقرر الموقع التوسع هذا العام، وتغيير شعاره بإضافة علم إلى اسم الشركة في الشعار.
كما قامت شركة "بلاك آند ديكر"Black + Decker"، المتخصصة في تصنيع وتسويق الأدوات والاكسسوارات الكهربائية، بإدخال تغييرات على شعارها وإضافة خلفية سوداء له.
قررت شركة "Nationwide insurance" للتأمين، استعادة النسر الذي كان موجودًا في شعارها قبل عام 1998، إذ تقول الشركة إن النسر يمكن تمييزه والتعرف عليه بنسبة 50% أكثر من الإطار الأزرق.
أرادت شركة "بروت" (Brut) لعطور الرجال منافسة عطور "أولد سبايس" و"اكس"، التي يستخدمها الشباب الأصغر سنًا، فقامت بتغيير شعارها إلى تصميم كلاسيكي شبه تقليدي، لا يجذب تلك الفئة من الشباب.
تعرضت شركة "إير بي إن بي" لتأجير الشقق السكنية، للكثير من الانتقادات، بعد وضعها لشعار جديد، والتي قالت عنه إنه يرمز للناس والأماكن والحب، إلا أن جمهور الإنترنت انتقدوه لما يحمله من تأويلات وإيحاءات.
قامت شركة "هيرشي" " Hershey" لصناعة الشيكولاتة، بإزالة حرف الـ”s” من شعارها الجديد.
وانتقد الموقع الشعار الجديد للمنظمة الخيرية البريطانية "YMCA"، إذ علق عليه بأنه محاولة فاشلة للتحديث.
أقدمت مطاعم "أوليف جاردن" على تغيير شعارها لجذب زبائن أصغر سنًا، إلا أن الشعار الجديد جاء بخط غير جذاب وفقًا للموقع.
كانت شركة "كول هان""Cole Haan" في بدايتها علامة تجارية لأحذية رجالية، ثم صارت تنتج الملابس والاكسسوارات والأحذية للنساء والرجال، من أجل تدعيم علامتها التجارية، التي قامت بتغييرها هذا العام.