close menu

طيران الخليج تسير رحلاتها من القصيم والطائف.. وقريبا أبها

طيران الخليج تسير رحلاتها من القصيم والطائف.. وقريبا أبها
المصدر:
الوطن

وضع القائمون على طيران الخليج مدينة أبها خيارا لفتح خط جديد يربط المدينة بمملكة البحرين بخط مباشر، وهو ما أكده الرئيس التنفيذي لطيران الخليج ماهر المسلم، في رده على سؤال "الوطن" في المؤتمر الصحفي الذي عقد أول من أمس في مدينة الرياض لتوقيع اتفاق مع مجموعة الطيار للسفر والسياحة، لتكون الوكيل العام الحصري لشركة طيران الخليج بالمملكة العربية السعودية.

وأوضح المسلم أنهم ينتظرون توافر الطائرات من أجل فتح محطة أبها، لافتا إلى أن ذلك يأتي وفق الخطة الاستراتيجية التطويرية الشاملة لطيران الخليج، معلنا عن افتتاح خط من الطائف والقصيم إلى البحرين، وقال: "نحن لدينا حاليا أربع محطات في المملكة وهي الرياض وجدة والدمام والمدينة المنورة وأضفنا القصيم والطائف".
وعن التشغيل المحلي في المملكة، رد المسلم بقوله: "نحن دورنا استشاريون لمجموعة القحطاني للطيران ولن نقوم بتشغيل رحلات داخلية".

وأكد الرئيس التنفيذي لشركة طيران الخليج على أن هذا الاتفاق يعد الخطوة الأولى لشراكة استراتيجية بين الطرفين، وتأتي ضمن اهتمام وحرص طيران الخليج على تقديم خدمات مميزة لعملائها والمسافرين في جميع أنحاء المملكة، وكذلك دول الخليج والمنطقة العربية والعالم.

من جهته، أكد نائب رئيس مجلس إدارة العضو المنتدب لمجموعة الطيار للسفر والسياحة الدكتور ناصر بن عقيل الطيار، أن العلاقات بين المملكة العربية السعودية ومملكة البحرين تتسم بأنها علاقات تاريخية تقوم على التواصل والود والمحبة والتعاون والإخاء بين قيادتي وشعبي البلدين، وتشهد تطورا مستمرا على كل المستويات، مبينا أن طيران الخليج منذ 60 عاما نعتز بها كناقل وطني خليجي، وتقدم خدماتها لأكثر من 40 وجهة إقليمية وعالمية، مشيرا إلى أن هذه خطوة أولى ستتبعها خطوات أخرى متتالية، وذلك في إطار تطوير العلاقات بين الشركتين.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات