close menu

والد الشاب المعتدى عليه من "الهيئة": لن نتنازل عن حقنا الخاص.. ومرتاحون لنتائج التحقيقات

والد الشاب المعتدى عليه من "الهيئة": لن نتنازل عن حقنا الخاص.. ومرتاحون لنتائج التحقيقات
المصدر:
أخبار 24

قالت أسرة شاب كان قد أصيب بكسور وكدمات متفرقة، بعد تعرضه للاعتداء من قبل عدد من أعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، داخل "العثيم مول" بحي النسيم شرق الرياض، إن نتائج التحقيقات التي أجرتها "الهيئة" في الحادثة أنصفتهم، وذلك بعد أن تم إعفاء رئيس مركز "الهيئة" ونقل 3 أعضاء خارج الرياض.

ووفقاً لما نقلت عنه صحيفة "المدينة"، فإن والد الشاب أعرب عن ارتياحه لنتائج التحقيقات، مؤكداً أنهم ماضون في الذهاب إلى القضاء لمحاكمة من اعتدوا على ابنه، وأنهم لن يتنازلوا عن حقهم الخاص.

وكانت لجنة تحقيق تابعة للرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، قررت نقل ثلاثة من أعضاء الهيئة إلى خارج منطقة الرياض، لثبوت تورطهم في الاعتداء على شاب بمول تجاري شرق مدينة الرياض، وكسر أنفه، كما قررت إعفاء رئيس ووكيل المركز المباشر للواقعة من منصبيهما، وتكليفهما بالعمل كعضوين في أحد مراكز الهيئة بمدينة الرياض.

جدير بالذكر أن قضية الشاب أثيرت عندما تداول مغردون على "تويتر" في السابع من يناير الجاري، صورة للشاب بالمستشفى وقد أصيب بكدمات وكسور، قالوا إنه أصيب بها بعد عراك مع أعضاء بـ"الهيئة"، وذلك داخل العثيم مول بحي النسيم بالرياض، مشيرين إلى أن سبب العراك أن الشاب رفض تسليم هاتفه الجوال لأعضاء الهيئة.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات