close menu

صلاة خادم الحرمين أثناء استقبال أوباما.. "الكلباني" و"البريك": ليست مستغربة على الملك.. و"المقحم" ينظم شعراً

صلاة خادم الحرمين أثناء استقبال أوباما.. "الكلباني" و"البريك": ليست مستغربة على الملك.. و"المقحم" ينظم شعراً
المصدر:
أخبار 24

أثنى عددٌ من الدعاة والمشايخ، على حرص خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، على أداء الصلاة في وقتها، وذلك بعدما قطع مراسم استقباله للرئيس الأمريكي باراك أوباما، عصر أمس بمطار الملك خالد بالرياض، وذهب لأداء الصلاة.

وعلق الشيخ عادل الكلباني إمام وخطيب مسجد المحيسن بالرياض، عبر حسابه بموقع "تويتر"، على ما قام به الملك سلمان قائلاً: "إن تصرف خادم الحرمين الشريفين ليس بمستغرب عنه، ولله الحمد".

فيما قال أستاذ الفقه وعضو هيئة الإفتاء بالقصيم الدكتور خالد المصلح، عبر حلقة أمس الثلاثاء من برنامج "يستفتونك" على فضائية "الرسالة، إن ما قام به الملك سلمان ليس بمستغرب، وهو يجسد ما يجب أن يكون عليه ولاة الأمر من الحفاظ على الصلاة في جميع الأحوال.

من جهته، أرفق الدكتور سعد البريك، خبر قطع الملك سلمان لمراسم استقبال أوباما من أجل أداء صلاة العصر، وعلق قائلاً: "اللهم زده عزاً بالإسلام وتمكيناً".

وأثنى الشيخ عبدالله المقحم على صنيع خادم الحرمين الشريفين، ونظم شعراً نشره بتغريدة بحسابه في "تويتر": "للهِ درُّ المرءِ من رجلٍ إن لم يكن عن دينِه لاهي.. كمليكِنا أنهَى محادَثةً ومضى يُقيمُ فريضةَ اللهِ".

ودعا الشيخ محمد صالح المنجد للملك سلمان بالتأييد، مؤكداً ألا يوجد عمل أهم من الصلاة تُقطع لأجلها الأعمال، وتُوقف البروتوكلات، وينتظر الرؤساء.

إلى ذلك، دشن مغردون وسماً بعنوان "الملك سلمان يترك أوباما ليصلي"، تباروا من خلاله في الدعاء لخادم الحرمين الشريفين بالحفظ والتوفيق.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات