close menu

العثور على لقيطة داخل عربة تسوق بمركز تجاري في صبيا

العثور على لقيطة داخل عربة تسوق بمركز تجاري في صبيا
المصدر:
عاجل

عمدت سيدة -لم تتحدد هويتها بعد- إلى طريقة جديدة للتخلص من طفلتها اللقيطة، بوضعها داخل إحدى عربات التسوق وتركها بالسوق دون رحمة أو شفقة.

وعلمت "عاجل" -من مصادرها- أن موظفًا يعمل بسوق شهير للتخفيضات بمحافظة صبيا، فوجئ -مع مجموعة من زملائه من عمال المركز التجاري- بوجود طفلة حديثة الولادة ملفوفة بقطعة قماش داخل عربة للتسوق، ليكتشف -في ما بعد- أنها طفلة لقيطة، وأرادت أمها التخلص منها بتركها بهذه الطريقة داخل السوق، حتى لا يفضح أحد أمرها.

وأضافت المصادر أن السيدة أخذت غطاءً يباع للأطفال حديثي الولادة، وأحكمت لفه على جسد الطفلة، ووضعتها في العربة وتركتها بالسوق وانصرفت هاربة، دون أن يعلم بتصرفها أي شخص، سواء عمال المركز التجاري أو بعض المتسوقين.

وذكرت أن العاملين بالمركز أرادوا إغلاق الأبواب لانتهاء عملهم، وإذا بهم يسمعون صوت بكاء لطفلة بالداخل، وعلى الفور توجهوا إلى مكان الصوت في ركن للملبوسات، ليشاهدوا طفلة لقيطة داخل عربة تسوق، فأبلغوا الشرطة بالحادثة، وحضر رجال الأمن، وحرروا محضرًا رسميًّا بهذه القضية، وبدورهم تم تسليم اللقيطة إلى مستشفى صبيا العام للكشف الطبي عليها، والتعرف على وضعها الصحي والاطمئنان عليها، واستكمال اللازم في حقها، بحسب الأنظمة المتبعة في مثل هذه الحالات.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات