close menu

غرفة الأحساء تنّظم لقاء وظيفيا برواتب تصل لـ 9 آلاف ريال

غرفة الأحساء تنّظم لقاء وظيفيا برواتب تصل لـ 9 آلاف ريال
المصدر:
صحيفة اليوم

تنّظم غرفة الأحساء ممثلة في إدارة التدريب وتوطين الوظائف صباح يوم الخميس، لقاءً وظيفياً مع عدد من شركات القطاع الخاص لطرح فرص عمل جديدة ومتنوعة للشباب السعودي، وذلك بالتعاون مع مراكز طاقات للتأهيل والتوظيف التي تدار من قبل صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، في مقر الغرفة الرئيسي بالأحساء.

وتشتمل الوظائف التي ستطرح في اللقاء على وظائف هندسية وفنية وإدارية متنوعة من بينها مهندسو ميكانيكا، مشرفو موقع واعمال ميكانيكية، فنيو لحام صناعي وتمديد انابيب، موجهو حركة وآلات، موظفو استقبال، سائقو باص وكرين ورافعة شوكية، مساعدو لحام صناعي وتمديد انابيب وفنيو ميكانيكا وغيرها.

وتتراوح الرواتب الأساسية لفرص العمل المتوفرة في اللقاء بين 3500 ريال الى 9000 ريال بدون البدلات والامتيازات الأخرى مثل بدل سكن، بدل مواصلات، بدلات العمل الإضافي، تأمين طبي، تسجيل بالتأمينات الاجتماعية وتدريب عملي على رأس العمل مع فرص الترقية والتطور الوظيفي في بيئة عمل محفزة توفر استقرارا وظيفيا عاليا.

ويأتي هذا اللقاء الوظيفي في إطار خطة غرفة الأحساء للعام 2015م، وضمن سلسلة اللقاءات والبرامج التدريبية المستمرة التي تنفذها الغرفة بهدف رفع تنافسية العمالة الوطنية ودفعاً لسياسات وخطط التوطين وتوظيف الشباب السعوديين بمنشآت القطاع الخاص.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات