close menu

الفيصل يعتذر شخصياً لموظف بشركة الغاز.. ويستقبله قائلا: باسمي وباسم مسؤولي المنطقة أشكرك

الفيصل يعتذر شخصياً لموظف بشركة الغاز.. ويستقبله قائلا: باسمي وباسم مسؤولي المنطقة أشكرك
المصدر:
أخبار 24

استقبل أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل اليوم (الاثنين) موظفاً بشركة الغاز الوطنية، مبدياً له اعتذاره شخصياً عن توقيفه بشرطة جدة، جراء منعه لجنة حكومية من الدخول إلى منطقة داخل الشركة دون ارتداء زيٍّ خاصٍّ لدواعي السلامة.

ووفقا لإمارة مكة ، فقد شكر الفيصل المواطن صالح الزهراني الذي يعمل رئيسا للأمن بشركة الغاز الوطنية، قائلا: "باسمي وباسم مسؤولي المنطقة أشكرك على أداء عملك".

من جانبه، كشف الزهراني عن أنه كان قد عقد العزم على تقديم استقالته نظير ما تعرض له من إساءة، إلا أن استقبال أمير مكة له جعله يعدل عن الأمر، مقدماً الشكر لسموه، لحرصه على تطبيق النظام ولكونه أنصفه وأعاد له اعتباره.

وفيما يخص تفاصيل الواقعة، أوضح أن لجنة مشكلة من محافظة جدة ومكتب العمل طلب أعضاؤها الدخول إلى مقر الشركة، وتحديدًا إلى خطوط الإنتاج التي لا يُسمح بالدخول إليها إلا بعد ارتداء زيٍّ مخصصٍ لمثل هذه المواقع، مشيرا إلى أنه منعهم لعدم تقيدهم بالزي الرسمي الذي يخولهم الدخول.

ونوه إلى أنه فوجئ في اليوم التالي بطلب من مركز الشرطة للحضور، وفور وصوله أودع التوقيف مدة 24 ساعة، قبل أن تحال أوراقه إلى هيئة التحقيق والادعاء العام، مبيناً أنه بعد التحقيق معه أُفرج عنه كونه غير مخطئ.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات