close menu

قوة المهمات تدهم شقة للدعارة أقامها قائد "لموزين" باكستاني

قوة المهمات تدهم شقة للدعارة أقامها قائد "لموزين" باكستاني
المصدر:
الرياض

ألقت شرطة منطقة الرياض القبض على وافد من الجنسية الباكستانية يمتهن تهريب الخادمات وتسليمهن لوافد أخر من الجنسية الهندية لإيوائهن والقوادة عليهن.

ونجح قسم البحث والتحري بقوة المهمات والواجبات الخاصة في شرطة منطقة الرياض من تتبع تحركات قائد اللموزين الباكستاني ورفيقه الهندي وتحديد أسلوبهما الإجرامي عقب توفر المعلومات عن نشطاهما حيث قامت فرق من قوة المهمات بعد وضع كمين واستدراج الباكستاني والهندي بعد الاتفاق معهما على إحضار خادمة لممارسة الدعارة معها وأثناء إحضارها ألقي القبض عليهما مع الخادمة.

وكشفت التحقيقات الأولية أن الخادمة التي قام قائد اللموزين بتهريبها من منزل كفيلها بمحافظة القويعية وتم تهريبها وإيوائها في سكن الوافد الهندي لممارسة القوادة عليها وأحياء السهرات داخل شقتهما.

كما أسفرت عمليات التفتيش للشقة المشبوهة عن العثور على كميات من الواقيات الطبية والمنشطات الجنسية وأشرطة حبوب منع الحمل وبالقرب وأثناء عملية دهم شقة الدعارة وضبط المتورطين فيها ألقت قوة المهمات القبض على وافد من الجنسية الهندية يمتهن تصنيع الخمور وترويجها وبرفقته أحد أبناء جلدته في حالة سكر تم تسليم جميع المتورطين في هذه القضية لجهة الاختصاص لاستكمال التحقيق معهم وتطبيق العقوبات المقررة بحقهم.

 

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات