close menu

استقالة أعضاء الهلال لم تصل.. والحميداني هو الرئيس

 استقالة أعضاء الهلال لم تصل.. والحميداني هو الرئيس
المصدر:
صحيفة الجزيرة

كشف مدير مكتب رعاية الشباب في الوسطى عبدالرحمن المسعد أن استقالات رئيس الهلال وأعضاء إدارة النادي لم تصل للمكتب حتى الآن وفي سؤال لـ ( الجزيرة ) في حال تم تقديم استقالة الرئيس وخمسة من أعضاء الإدارة وهم عبدالكريم الجاسر وحسن الناقور وراشد العنزان وخالد المليحي وأحمد محجوب ؟ قال في هذه الحالة يتم تكليف نائب الرئيس محمد الحميداني لإدارة النادي ومعه أمين عام النادي سامي أبو خضير وأمين الصندوق وعضو الإدارة المتبقي وذلك لتسيير أمور النادي وبعد 15 يوما من تاريخ الاستقالات يتم فتح باب الترشح لعضوية مجلس الإدارة، وكذلك لرئاسة النادي وتعقد الجمعية العمومية في مدة أقصاها 90 يوما ويتم من خلال الجمعية تشكيل إدارة جديدة لأربعة أعوام مقبلة وليس لتكملة فترة الإدارة الحالية .

وحول شروط الترشح لرئاسة النادي ؟ قال: إن الشروط أن يكون المرشح عضو جمعية عمومية أو يسدد رسوم تأسيس العضوية وكذلك رسوم التجديد لمدة أربعة أعوام، وبعدها يحق له الترشح للرئاسة أو لعضوية مجلس الإدارة وأوضح المسعد بأنه يحق أيضا لمن عمل كعضو مجلس إدارة لمدة خمسة أعوام في إداراة سابقه الترشح والتصويت، في حين أن العضو الذي سدد الرسوم من أجل الترشح لا يحق له التصويت ولكن يحق له الترشح..

وذكر المسعد بأنه في حال لم تعقد الجمعية في مده أقصاها 90 يوما لأي سبب من الأسباب فإن الرئيس العام لرعاية الشباب وهو صاحب الصلاحية يوجه بفترة جديدة من أجل الجمعية العمومية في الغالب تكون 90 يوما جديدة أو حتى نهاية الموسم الرياضي.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات