close menu

القوس..اوزفالدو برازيلي بالجواز فقط وهذه المباراة تنفع برومو للدوري

القوس..اوزفالدو برازيلي بالجواز فقط وهذه المباراة تنفع برومو للدوري
المصدر:
جول دوت كوم

أكد الإعلامي الرياضي المعروف بتال القوس ، على أن مباراة الأهلي والهلال التي لعبت مساء السبت في ملعب الجوهرة المشعة كانت الأجمل للراقي في هذا الموسم ، مشيراً إلى أن محترف الأهلي أوزفالدو برازيلي بالجواز فقط .

وكتب القوس عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي ( تويتر) : " محاولة استغلال عاطفة جماهير كرة القدم ، واللعب على أوتارها ، لا يجب أن تنطلي على العقلاء ، ولُحمة الوطن لا يشقها حديث عابر عن كرة وحكم وبطولة " .

وأضاف : " الأمير محمد بن سلمان .. شاب حاد الذكاء .. همه الوطني أكبر من الالتفات إلى نصر فريق أو خسارته .. ومحاولة اقحامه في ذلك ليست إلا لأهداف أبعد " .

وأشار : " مسئوليات محمد بن سلمان وادواره تفرض عليه أن يكون مظلة للجميع، وهذا ما يفعله ، ويعرفه كل من يعرفه ".

وتابع : " للجمهور الرياضي .. مجتمعنا الكبير خط أحمر لا تسمحوا لأحد باستغلال عاطفة المشجع فيكم وصخب الرياضة لتمرير خُبث يستهدف لُحمة وطن " .

وأردف : " ومن خلال عملي في الرياضة .. أستطيع القول أن كل ما ذكر لا صحة له .. هي محاولة يائسة لاستغلال عواطف الجماهير بعد أن فشل صاحبها في اقناع العقول " .

وعن مباراة الأهلي والهلال بالجولة الـ16 من دوري جميل ، قال : " أجمل مباراة لعبها الأهلي في هذا الموسم .. وأجمل نص ساعة للهلال في البداية .. مباراة تنفع برومو لدورينا " .

وإختتم القوس تغريداته ، قائلاً : " أوزفالدو برازيلي بالجواز فقط ، الدوري يبي الأهلي .. والأهلي يتغلى " .

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات