close menu

بالصورة.. وصية لضحية حفرة الصرف الزهراني يستشعر فيها دنو أجله ويطلب بناء مسجدين له

بالصورة.. وصية لضحية حفرة الصرف الزهراني يستشعر فيها دنو أجله ويطلب بناء مسجدين له
المصدر:
أخبار 24

كشف عاطي عطية الزهراني والد الطالب عبدالله الذي توفي جراء سقوطه في بالوعة صرف صحي أمام مدرسته الثانوية بجدة قبل أكثر من 3 أشهر عن عثوره على وصية كتبها ابنه قبيل وفاته ولم يتم العثور عليها إلا بعد فترة من انتهاء العزاء.

ونشر الزهراني هذه الوصية على حسابه الشخصي بموقع "تويتر"، مبينا وفقا لصحيفة "تواصل" أن والدة عبدالله وجدتها أثناء تنظيفها البيت بعد قرابة شهر من انتهاء العزاء ومشيراً إلى أنه احتفظ بها بعد ذلك حتى رأى نشرها رغبةً بدعاء المطلعين عليها لولده.

وكتب الطالب الفقيد: "أتكلم الحين وأنا جالس في البيت وأكتب وصيتي لكم قبل وفاتي، اليوم صلوا على وليد العيسى في القنفذة وقبل فترة صلينا على حمود، المهم وخلاصة الوصية أحب أقول لكل اللي يعرفوني دعواتكم لي بعد وفاتي وأتمنى تنحل كل خلافات الناس وأحب أنصح كل مدخن أنه يبطل وأتمنى من كل شخص سببت له جرح أو أي شيء يسامحني".

وتابع عبدالله أن لديه شعوراً لا يدري سببه بقرب أجله، طالبًا إبلاغ اعتذاره لكل مدرسيه، ومخبرا والديه بمحبته لهما قبل أن يذكر أسماء أصدقائه وأعمامه وأبناء عمومته وجيرانه، مناشدا إياهم مسامحته والدعاء له.

وطلب عبدالله في وصيته أن يدفن في مكة وأن يصلى عليه في الحرم، وأن تقرأ وصيته في المدرسة وفي الديرة وفي الحارة وفي "الواتس" وفي الخيمة وفي كل مكان به أناس يعرفونه ليدعو له الجميع، مطالبا بوضع مبردات مياه صدقة عنه وأن يبنوا له مسجدين وأن يكون أبوه آخر من يخرج من مقبرته.

وصية لضحية حفرة الصرف الزهراني

وصية لضحية حفرة الصرف الزهراني

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات