close menu

الأمير عبدالرحمن بن مساعد ينفي نيته الترشح لرئاسة الاتحاد السعودي لكرة القدم

الأمير عبدالرحمن بن مساعد ينفي نيته الترشح لرئاسة الاتحاد السعودي لكرة القدم
المصدر:
يو اف ام ‎

استبعدت مصادر مقربة من الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس الهلال السابق دخوله في سباق رئاسة الاتحاد السعودي لكرة القدم ، مؤكدة انه لم يفصح عن وجهته القادمة سوى إلى ان الأمير عبدالرحمن بن مساعد قد أعلن استقالته رسمياً بعد نهائي كأس ولي العهد نظير خسارة الفريق أمام الاهلي بهدفين لهدف .

أكد الأمير فيصل بن تركي رئيس النصر في اجتماعه مع لاعبي الفريق الكروي الأول على اهمية التركيز في المواجهات المحلية القادمة ، رافضاً مبدا التفريط بالنقاط في منافسات الدوري السعودي ، وشدد رئيس النصر خلال لقاءه باللاعبين على اهمية تحقيق النتائج الايجابية في منافسات دوري أبطال اسيا لنسخة 2015 .

نفى مصدر في لجنة الحكام السعودية لـ ( يو.إف.إم) ان تكون اللجنة قد تلقت ضغوطا من مسؤولي الاندية خلال الفترة الماضية ، مبيناً ان اللجنة لديه مبدأ واضح في التعامل مع جميع الاندية لتحقيق العدالة داخل المنافسات السعودية .

أطلع اليوناني جورجيوس دونيس مدرب الهلال الجديد على جميع التقارير الخاصة بالفريق الكروي الأول بالإضافة إلى متابعته لمواجهات الهلال المحلية والاسيوية الماضية عن طريق اقراص ، مؤكدا انه سيعمل على تحقيق النتائج الايجابية محليا واسيويا بعيدا عن الوعود التي قد تضع اللاعبين تحت الضغط النفسي .

تنوي الرئاسة العامة لرعاية الشباب خلال الفترة القادمة إلى عقد العديد من الاجتماعات مع جهات رسمية اخرى لفتح اهم الملفات التي تخص الرياضة والشباب في المملكة ، حيث يبذل الأمير عبدالله بن مساعد جهودا مكثفة لوضع استراتيجية جديدة تلبي احتياجات الشباب في جميع التوجهات الوطنية .

نفى مصدر هلالي رسمي لـ(يو.إف.إم) ان يكون اللاعب محمد الشهلوب لاعب وسط الهلال قد حدد موعدا لإعلان اعتزاله كرة القدم ، مؤكدا ان الشهلوب يستطيع خدمه الفريق خلال الفترة القادمة وهو من يملك قرار اعتزاله الكرة .

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات