close menu

كمين محكم يطيح بعصابة الثلاثة لصوص المجوهرات بعنيزة

كمين محكم يطيح بعصابة الثلاثة لصوص المجوهرات بعنيزة
المصدر:
سبق

أحالت شرطة محافظة عنيزة ثلاثة شبان سعوديين في العقد الثاني من العمر تورطوا في سرقة أجهزة كهربائية وأسطوانات ومجوهرات تزيد قيمتها عن 90 ألف ريال؛ إلى دائرة المال بهيئة التحقيق والادعاء العام، وذلك بعد الانتهاء من التحريات المكثفة التي أسفرت عن كشف هوياتهم والتوصل إليهم.

وقال الناطق الإعلامي باسم شرطة منطقة القصيم الرائد بدر السحيباني: "الجناة في العقد الثاني من العمر، وقد ارتكبوا سرقات عدة، منها أجهزة كهربائية مختلفة وحاسب آلي وأسطوانات غاز من استراحات خاصة بمحافظة عنيزة، وسرقوا مجوهرات ثمينة تزيد قيمتها عن 90 ألف ريال من خزنةٍ داخل منزلٍ يعود لقريبٍ لأحدهم".

وأضاف: "كمين محكم أطاح باللصوص بعد تحريات واسعة أجراها رجال البحث والتحري حيث تم رصدهم داخل إحدى الاستراحات والعثور معهم على الأجهزة والخزنة التي سبق لهم أن سرقوها إضافة إلى عدد من علب المجوهرات التي كانت تحتويها الخزنة".

وأردف: "الجناة الآن رهن التوقيف وقد أقروا بارتكاب تلك السرقات وأرشدوا إلى مواقعها بشكل مطابق لما ورد في البلاغات المقيدة في شعبة التسجيل الجنائي".

وتابع: "يبحث رجال الأمن حالياً مدى تورط الجناة في ارتكاب قضايا أخرى مماثلة مع مضاهاة بصماتهم وتحليل أنماطهم الوراثية ومقارنتها بالآثار المرفوعة بمعرفة المختصين في إدارة الأدلة الجنائية".

أضف تعليقك
paper icon