close menu

كشف ملابسات العثور على جثة امرأة داخل علبة كرتونية بكورنيش الجبيل

كشف ملابسات العثور على جثة امرأة داخل علبة كرتونية بكورنيش الجبيل
المصدر:
أخبار 24

كشفت شرطة محافظة الجبيل ملابسات العثور على جثة امرأة وُجدت ملقاة بجوار أحد المباني بالكورنيش.

وأوضح المتحدث الاعلامي لشرطة المنطقة الشرقية المكلف الرائد عبدالعزيز الحربي أن بلاغا ورد لشرطة الجبيل عند الساعة الحادية عشرة والنصف من صباح الأحد الماضي عن العثور على جثة امرأه بداخل علبة كرتونية كبيرة وجدت بالقرب من مجموعة مبانٍ قيد الإنشاء.

ولفت إلى أن المختصين بالشرطة باشروا الانتقال للموقع واتخاذ الاجراءات اللازمة للكشف عن هوية وجنسية المتوفاة وملابسات وفاتها، مشيرا إلى أنه تم نقل جثمانها الى المستشفى لاستكمال الفحوص الطبية من قبل الطب الشرعي لتحديد سبب الوفاة.

وذكر أنه من خلال تحريات دقيقة تم القيام بها خلال الفتره الماضية تمكن المختصون بشرطة الجبيل من تحديد هوية المتوفاة وهي وافدة شرق آسيوية اربعينية عاملة منزلية متغيبة عن مقر عملها منذ اشهر، مبينا أنه تبين انها تعمل بطريقة غير نظامية مع عاملتين من ذات الجنسية لدى وافد عربي.

وتابع أن التحقيقات الأولية أشارت إلى أن العاملة توفيت بعد خلودها للنوم دون تسبب أحد في ذلك، وأنه بعد اكتشاف الامر قام الوافد بالتخلص من جثمانها لابعاد الشبهة عنه في ايواء وتشغيل العاملات بطريقة غير نظامية ولاذ بعدها بالفرار مختفيا عن الأنظار.

ونوه الحربي إلى أن رجال الأمن بشرطة الجبيل تمكنوا من تحديد مكان تواجد الوافد والقبض عليه فيما قُبض على وافدين عربيين آخرين لتسترهما على زميلهما ووافد آسيوي كان يساهم في نقل وايصال العاملات من مقر تواجدهن لمكان تشغيلهن غير النظامي، مشيرا إلى أنه تمت إحالة ملف القضية وكافة أطرافها لهيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات