close menu

​سيدة تترك ابنها المشلول في غابة بفيلادلفيا​

​سيدة تترك ابنها المشلول في غابة بفيلادلفيا​
المصدر:
رويترز

قالت الشرطة يوم الأحد إن سيدة متهمة بترك ابنها المصاب بشلل رباعي في منطقة غابات قرب فيلادلفيا تخضع حاليا للعلاج في مستشفى بماريلاند وأنها ستلقي القبض عليها بمجرد خروجها.

وأوضحت الشرطة أنها حددت مكان نايا بارلر (41 عاما) المطلوبة في بنسلفانيا بتهم الاعتداء الجسيم وتهم أخرى في وقت متأخر السبت في شقة بمنطقة سيلفر سبرنج وأنها نقلت إلى مستشفى للعلاج من ظرف صحي لم يكشف عنه، وقال بول ستاركس المسؤول بشرطة مونتجومري "بمجرد استكمال العلاج سنضبطها للعرض على محكمة."

وكانت شرطة فيلادلفيا قالت يوم السبت إن أحد المارة عثر على الشاب -21 عاما- ليل الجمعة راقدا على أوراق الشجر ومغطى ببطاطين وبجواره كرسيه المتحرك ونسخة من الكتاب المقدس. وشعر مسؤولون في مدرسته بقلق حياله لعدم حضوره الأسبوع الماضي، وقالت الشرطة إن الشاب لا يستطيع الكلام ومصاب بشلل دماغي. ويعتقد أن أمه تركته وحيدا لأكثر من خمسة أيام لتتمكن من زيارة صديقها في ماريلاند.

وتم نقل الشاب إلى مستشفى في فيلادلفيا ليعالج من الإسهال وسوء التغذية، وقال ستاركس إن الشرطة عثرت أخيرا يوم السبت على بارلر في شقة كانت تقيم بها في سيلفر سبرنج قرب واشنطن بعدما اتصل شخص بالشرطة وعرف نفسه بأنه صديقها وأبلغ عن مكانها، موضحا أنه عندما انتقلت الشرطة لضبطها وجدتها في حالة تحتاج نقلها لمستشفى.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات