close menu

العميد عسيري: لا تعليق على أنباء مقتل عبدالملك الحوثي.. وإذا صح الأمر فقد نال جزاءه..فيديو

العميد عسيري: لا تعليق على أنباء مقتل عبدالملك الحوثي.. وإذا صح الأمر فقد نال جزاءه..فيديو
المصدر:
أخبار 24

قال المتحدث الرسمي لعمليات "عاصفة الحزم" العميد ركن أحمد عسيري، اليوم الاثنين، إن قوات التحالف استهدفت ملاعب في عدن ومحافظة آب كان يستخدمها الحوثيون لمستودعات للأسلحة والذخيرة.

وأوضح خلال المؤتمر الصحفي اليومي لعمليات "عاصفة الحزم"، أن الميليشيات الحوثية تستخدم المدارس والمستشفيات والملاعب الرياضية لتخرين الأسلحة والذخيرة والمعدات العسكرية.

وحول الأنباء التي تناولت مقتل زعيم الجماعة الحوثية عبدالملك الحوثي، قال المتحدث الرسمي: "لا تعليق على هذه الأنباء.. ليس لدينا معلومات مؤكدة في هذا الشأن، وإذا صحت فقد نال جزاءه".

وتابع العميد عسيري في تقريره حول الإنجاز للعمليات العسكرية بقوله: "إنه تم استهداف عدد من الكهوف في صنعاء وصعدة لأنها تم تجهيزها كمراكز للقيادة الحوثية ومواقع يتم تجميع فيه الآليات العسكرية"، مؤكداً أنه "ليس هناك مكان آمن للحوثيين في الأيام المقبلة وأن الضغط المتواصل عليهم نتيجته واضحة على الأرض".

وأفاد أن الحوثيين يواجهون صعوبة في التنقل وتحريك معداتهم، والأيام القادمة سوف تشهد بطئا في حركتهم على الأرض، لافتاً إلى أن الميليشيات لم يعد لديهم أهداف على الأرض وباتوا يستهدفون المدنيين.

وأبان أن البنية التحتية هي إحدى النقاط المهمة التي نسعى للمحافظة عليها، لكن الوضع الحالي حرج، ويجب أن لا ندع للميليشيات فرصة، ويجب تضييق الخناق عليهم، مؤكداً أن الضغط ما زال مستمرا باستهداف بعض المواقع في مأرب وصعدة.

وعلى مستوى الاشتباكات على الحدود أكد العميد عسيري، أن هناك مناوشات بسيطة على المراكز الحدودية ويتم التعامل معها وفق ما تقتضيه الحاجة، واصفاً أعمال الحوثيين عبر الحدود باليائسة، مؤكدا أن الحدود آمنة وستظل كذلك.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات