close menu

بالفيديو.. عزّام الدخيّل يكشف تفاصيل إعفاء وزير الإسكان السابق شويش الضويحي

بالفيديو.. عزّام الدخيّل يكشف تفاصيل إعفاء وزير الإسكان السابق شويش الضويحي
المصدر:
أخبار 24

كشف أعضاء في مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية تفاصيل صدور قرار إعفاء وزير الإسكان السابق شويش الضويحي من منصبه، بعد تقديمه عرضاً لم يتوافق مع تطلعات الحكومة والمواطنين، و لا يمثل الإمكانات المتاحة للوزارة من ميزانية ضخمة تقارب 250 مليار ريال، بالإضافة إلى ملايين الأمتار من الأراضي، مما يدل على ضعف في أداء الوزارة.

وقال عضو المجلس الدكتور عزام الدخيّل وزير التعليم إن وزارة الإسكان أضاعت فرصة كبيرة في ظل المبالغ الضخمة المرصودة لها لإنجاز المشاريع، موضحاً أن وزير الإسكان السابق حينما قدم عرضه للمجلس تبين أن منجزاته لا تعدو كونها تكراراً للأعوام الماضية.

وأضاف الدخيّل بأن وزير الإسكان السابق اتصل به بعد صدور قرار إعفائه، وسأله عمّا إذا كان قرار الإعفاء متعلقاً بشخصه أم بعمله كوزير، يضيف الدخيّل: "قلت له بأن الوحيد الذي يعرف هذا الشيء هو رئيس المجلس".

وبعد ذلك طلب وزير التعليم لقاء رئيس المجلس الأمير محمد بن سلمان، الذي أوضح له بأن الوزير السابق لا يزال جزءا منّا و فينا؛ لكن ما دمنا نرى أنه غير قادر على تحمل مسؤولياته، أصدر الملك قراراً بإعفائه، لافتاً إلى أن رئيس المجلس أكد له بأن هذا الأمر ليس له علاقة بشخص الوزير.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات