close menu

مواطن يتهم مستشفى حكوميا بالتسبب في وفاة ابنته.. ويطالب "الصحة" بالتحقيق

مواطن يتهم مستشفى حكوميا بالتسبب في وفاة ابنته.. ويطالب "الصحة" بالتحقيق
المصدر:
أخبار 24

ناشد المواطن ناصر بدر الحسن وزارة الصحة بالتحقيق في وفاة مولودته، بعد أن اتهم مستشفى الولادة والأطفال بمحافظة الأحساء بارتكاب خطأ طبي بالإضافة للتعامل بإهمال مع زوجته أثناء الولادة، ما تسبب في وفاة المولودة.

ونقلت صحيفة "الشرق" عن الأب، أنه نقل زوجته للولادة في المستوصف الذي كان يتابع حالتها، فأحالوها إلى المستشفى الولادة والأطفال، كونها بحاجة إلى ولادة مبكرة، إلا إن زوجته عوملت في المستشفى بإهمال، ما أدى لتدهور حالتها، فقرروا بعد ساعتين ونصف الساعة إجراء عملية قيصرية، وذلك بعد اكتشافهم المتأخر لتوقف نبض الجنين.

ويتابع الأب، بأن الإهمال واللامبالاة اللذين عامل بهما الكادر الطبي بالمستشفى زوجته، جعلا الطفلة تولد مع نقص في الأكسجين، حيث أجريت لها جراحة في البلعوم، ثم أحالوها بعد شهر لمستشفى خاص، حيث توفيت هناك، وأخبر الأطباء الأب أن الوفاة ناتجة عن تأخر الولادة.

من جانبه، أوضح المتحدث الرسمي في صحة الأحساء عبدالرحمن السدراني، أن الأم أحضرت للمستشفى وأجريت لها كافة الفحوص، ولم يكن معها ما يفيد بأنها راجعت أي مستشفى، ثم أجريت لها عملية قيصرية، وولدت الطفلة وبها بعض التشوهات، فحولت بموافقته إلى مستشفى خاص، لتعالج على نفقة وزارة الصحة.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات