close menu

السلع الغذائية متوفرة ولا ارتفاع للأسعار

السلع الغذائية متوفرة ولا ارتفاع للأسعار
المصدر:
عكاظ

تابع صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران أحوال المواطنين والمقيمين بالمنطقة، وبخاصة ما يتعلق بتوفير السلع الاستهلاكية في الأسواق والمحال التجارية.

وشدد سموه على أهمية مضاعفة جهود الإدارات المختصة واللجان المشكلة في مراقبة أسعار السلع الشرائية وتوافرها في الأسواق والمحال التجارية، والرفع لسموه عن كل ما تتم ملاحظته ومعالجة تلك الملاحظات بتطبيق الأنظمة والتعليمات، التي تضمن تحقيق تطلعات القيادة الرشيدة في تقديم وتوفير كافة الخدمات للمواطنين والمقيمين.

«عكاظ» جالت على كثير من الأسواق المحال التجارية، وأكد عدد من المواطنين أن جميع السلع متوفرة، وقالوا إنهم لم يلحظوا ارتفاعا في الأسعار ووصفوها بالثابتة.

وقال محمد سالم وهو يتسوق في أحد المحال التجارية إن جميع الاحتياجات الضرورية متوفرة في الأسواق، وأنه لم يلحظ اختفاء أي سلعة، وهو عكس ما يتردد عن إحجام بعض الموزعين عن تزويد الأسواق ببعض السلع التجارية.

واصفا ما يتردد بالشائعات المغرضة، التي يحاول البعض ترويجها من خلال بعض مواقع التواصل الاجتماعي.
من جانبه، قال أحمد الشهري، إن الأسعار ثابتة ولم يلاحظ أي ارتفاع.

مشيرا إلى أنه يثق في أن مراقبة لصيقة من قبل فرع وزارة التجارة تفرض على هذه الأسواق التي تشهد إقبالا كبيرا من المواطنين والمقيمين، مطالبا بضرورة تحري الدقة من قبل بعض مطلقي الشائعات الذين روجوا اختفاء بعض السلع من أسواق نجران التجارية.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات