close menu

متعب بن عبدالله لأسرة العطاوي: "ما جيت أعزيكم بل أهنئكم".. ويكشف عن البرقيات الثلاث لشقيق الشهيد (فيديو)

متعب بن عبدالله لأسرة العطاوي: "ما جيت أعزيكم بل أهنئكم".. ويكشف عن البرقيات الثلاث لشقيق الشهيد (فيديو)
المصدر:
أخبار 24

نقل وزير الحرس الوطني الأمير متعب بن عبدالله تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز لأسرة الشيخ خالد العطاوي في استشهاد ابنهم النقيب ناصر بن خالد خلال دفاعه عن حدود وطنه بمنطقة نجران أول من أمس (الجمعة).

وأكد الأمير متعب أنه لم يحضر إلى منزل الفقيد ليعزي أسرته بل لينقل تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز لهم ويهنئهم، مشيرا إلى أن ما حدث هو فخر للحرس الوطني ولأهله، قائلاً: "ناصر عاش بالحرس الوطني أكثر مما عاش مع أهله، لذا نحن نهنئ أنفسنا باستشهاده ونؤكد فخرنا بناصر ومن مثله ومن على شاكلته".

وتابع: "الحمد لله ما ماتوا إلا دفاعاً عن دينهم ووطنهم وإخلاصاً ووفاء لمواطنيهم، وهذا ما يفخر به العطاوية كلهم، ونحن فقدنا أخا لنا، ومن شارك بالعزاء العسكريون منهم أكثر من المدنيين، ما يدل على وحدة وتماسك الوطن ووفاء وصدق السعوديين".

ولفت سموه إلى ما كشف عنه أحد أشقاء ناصر من إرساله 3 برقيات للوزارة قبل استشهاد أخيه، يطلب السماح له بالذهاب والمشاركة في الدفاع عن حدود الوطن قبل شقيقه، مؤكدا أنه بمثل هذه الروح يدافع السعوديون عن وطنهم ولا يسمحون أن يمس أحد سنتيمتراً من أرضهم.


أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات