close menu

إنقاذ مواطن وزوجته علق مثبت السرعة بسيارتهما على 140 كلم

إنقاذ مواطن وزوجته علق مثبت السرعة بسيارتهما على 140 كلم
المصدر:
سبق

أنقذت العناية الإلهية مساء اليوم مواطنًا وزوجته، بعد أن علق مثبِّت السرعة بسيارته على سرعة 140 كم / ساعة، ولمسافة وصلت إلى 70 كيلو مترًا على طريق "الرياض – الدمام" حيث أخلت الأجهزة الأمنية الطريق أمامه حتى توقفت.

وقال الموطن في حديثه لـ "سبق": "فُوجئت بأن مثبِّت السرعة في سيارتي علق، على الرغم من أنني لم استخدمه نهائيًا"، وأصبحت أسير بسرعة عالية، حيث تزيد في كل مرة، بدأت من 120 كلم ووصلت إلى 160 كلم في خلال فترات بسيطة، وذلك على طريق (الرياض – الدمام) حيث كنت في طريقي إلى الرياض، وبدأ المثبت في التعليق قبل وصولي لمركز صلاصل.

وأضاف: قمت بإبلاغ الشرطة وطلبت منهم يزودونني برقم أمن الطرق، حيث اتصلت بهم وأبلغتهم بما حدث لي، فتجاوبوا معي سريعًا، حيث كنت أنوي الخروج بالسيارة على الطريق الصحراوي، حتى لا أتسبب في إيذاء أحد من المواطنين، لكن أمن الطرق قدموا لي الإرشادات الصحيحة، وبعد أن قطعت مسافة 70 كلم تمكنت من السيطرة على السيارة.

وقدم المواطن شكره وتقديره لرجال أمن الطرق على تجاوبهم السريع معه، والإرشادات التي قدموها له مناشدًا كل مواطن يتعرض لموقف مماثل بعدم الارتباك، والتواصل مع الأجهزة الأمنية مباشرة، واتباع الإرشادات التي يقدمونها له.

 

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات