close menu

"صحة نجران" توضح ملابسات فيديو "طرد مديرها لمواطنة وابنتها"

"صحة نجران" توضح ملابسات فيديو "طرد مديرها لمواطنة وابنتها"
المصدر:
أخبار 24

أوضحت مديرية الشؤون الصحية بمنطقة نجران، تفاصيل وملابسات المقطع المصور، الذي تم تداوله بمواقع التواصل الاجتماعي، تحت عنوان "مدير صحة نجران يطرد مواطنة من مكتبه".

وقال الناطق الإعلامي بصحة نجران محسن الربيعان، إن الفيديو المتداول هو لإحدى المواطنات، التي تعمل فنية أسنان، والتي تم تعيينها حديثاً بالمنطقة، وترغب في النقل لمنطقة تبوك.

وأضاف "الربيعان" أن مدير الشؤون الصحية استقبل المواطنة بمكتبه للاستماع لطلبها، حيث أوضح لها أن النقل لمنطقة أخرى يتم فقط من خلال بوابة وزارة الصحة وفي أوقات محددة، وأن المنطقة ليست لها صلاحية النقل إلا من خلال البوابة، وطلب منها مراجعة المديرية عند فتح بوابة الوزارة.

وتابع بالقول إن والدة الموظفة أصرّت على عدم الخروج، وضربت على طاولة المكتب بكل قوة، وتحدثت للمدير العام بصوت عالٍ، وقالت إنها لن تخرج إلا بعد التوقيع على طلب النقل، فيما انشغلت ابنتها بتصوير الموقف.

ولفت إلى أن المواطنة وابنتها الموظفة تجاوزتا الوقت المخصص لهم، وتسببوا في ضياع وقت المراجعين الآخرين، ورفعوا صوتهم دون مبرر، ما اضطر المدير العام لمطالبتهم بالخروج، إلا أن والدة الموظفة أصرت على عدم الخروج.

وأشار المتحدث باسم صحة نجران إلى أنه وبناءً على تصرف المواطنة وابنتها المشار إليه، فقد قامت المديرية بتحرير محضر بالواقعة في حينه، وتم تقديمه إلى إمارة المنطقة.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات