close menu

مدير أوقاف الرس: لن أصمت عن الإساءة لشخصي وسأقاضي مسربي الخطابات الرسمية

مدير أوقاف الرس: لن أصمت عن الإساءة لشخصي وسأقاضي مسربي الخطابات الرسمية
المصدر:
أخبار 24

أكد مدير الأوقاف والمساجد بمحافظة الرس بمنطقة القصيم، محمد العريني، أنه لن يصمت عن الإساءات التي طالته شخصياً وسيتخذ جميع الإجراءات المتبعة في أنظمة وزارة الداخلية والجرائم المعلوماتية حيال تسريب خطابات رسمية، والتشهير به في مقطع فيديو من قبل بعض الموظفين الذين نقلوا مؤخراً.

تأتي تلك التصريحات بعد تداول مقطع فيديو لأحد موظفي إدارة أوقاف الرس اتهم فيه مدير الأوقاف بالمحافظة ومدير قسم الصيانة أنهما طلبا منه تركيب جهاز يتبع للإدارة لأحد المنازل في محافظة البدائع، وهو ما قوبل بالنفي من جانب الإدارة، كما شكى موظفان آخران من نقل الإدارة لهما تعسفياً وهو ما نفاه المدير.

وأوضح العريني بحسب صحيفة "مكة"، أن جميع الموظفين المذكورين نقلوا تأديبياً بقرار صادر من وزارة الشؤون الإسلامية بعد أن كثرت الشكاوى منهم، وليس له يد في عملية النقل إلا بالتنفيذ لأوامر الوزارة، مشيراً إلى أن صاحب مقطع الفيديو نقل قبل ثلاثة أشهر من نشره وأن القرار لم ينفذ رسمياً إلا في رمضان.

وتابع أن الموظفين الآخرين اللذين ادعيا أنهما نقلا تعسفياً كانت هناك لجنة مسبقة للتحقيق معهما وقضت بنقلهما تأديبياً، أحدهما تم نقله لمسجد آخر منذ ستة أشهر بعد شكوى جماعة المسجد من تقصيره، ولا زالت هناك دعوى مرفوعة ضده لرفضه الخروح من سكن المسجد المنقول منه.

وأشار العريني إلى أنه ليس معصوماً من الخطأ، مؤكداً أن جميع التهم موجهة إليه بدافع الانتقام، ولو كان هناك تقصير فيرفع إلى الجهات المختصة دون الحاجة إلى التشهير الذي يضر بسمعة الوزارة والمحافظة، مطالباً بالتحقيق مع الموظفين المسربين للخطابات الرسمية.

أضف تعليقك
paper icon