أدى ملايين المصلين المسلمين حول العالم، صلوات العشاء والتراويح والتهجد، الليلة الماضية ليلة السابع والعشرين من شهر رمضان المبارك للعام 1436هـ، تحرياً لليلة القدر.

وامتلأت أروقة وساحات أشهر المساجد حول العالم الإسلامي بالمصلين، الذين قدموا لأداء شعائر الليلة المباركة، وحرص عدد كبير منهم على مواصلة الاعتكاف حتى بعد صلاة الفجر.

المسجد الحرام.............. ملأت جموع المصلين الليلة الماضية المسجد الحرام بمكة المكرمة، حيث أشارت تقديرات أوردتها وكالة الأنباء السعودية إلى أن أكثر من مليوني مصلٍ أدوا صلاتي التراويح والعشاء ببيت الله الحرام ليلة أمس.
المسجد النبوي........... وفي المسجد النبوي بالمدينة المنورة، اجتمع أكثر من نصف مليون مصلٍ في أروقة وساحات الحرم النبوي الشريف لأداء صلوات العشاء والتراويح والتهجد.
المسجد الأقصى............. واجتمع أكثر من 300 ألف مصلٍ في المسجد الأقصى أولى القبلتين وثالث الحرمين، لأداء صلاتي العشاء والتراويح في الليلة الماضية ليلة السابع والعشرين من الشهر الفضيل، متغلبين على معاناتهم وآلامهم، وسائلين الله تعالى أن يرفع عنهم معاناة الاحتلال.
مسجد عمرو بن العاص بالقاهرة............ في القاهرة، أدى عشرات الآلاف من المصريين صلاتي العشاء والتراويح بالمسجد الأشهر بمصر مسجد عمرو بن العاص، حيث توافد الناس من أحياء وأزقة العاصمة المصرية على المسجد.
مسجد الحسن الثاني بالمغرب........... توافد آلاف المصليين على مسجد الحسن الثاني بمدينة الدار البيضاء بالمغرب، حيث يعد أكبر مسجد في البلاد، وحرص المصلون على الحضور لأداء صلاتي العشاء والتراويح في ليلة السابع والعشرين من رمضان، للنهل من النفحات الربانية في هذه الليلة المباركة.
آلاف الأتراك يؤدون صلاتي العشاء والتراويح في أحد المساجد بمدينة قونيا......... أدى آلاف المصلين الأتراك في مدينة قونيا ليلة أمس صلاتي التراويح والعشاء بأحد أكبر المساجد بالمدينة، حيث أظهرت صور بثها رواد مواقع التواصل الاجتماعي ازدحام أروقة وساحات المسجد بالمصلين.