close menu

مشروع الزمازمة الموحد ينتج عبواته بعد 30 يوما

مشروع الزمازمة الموحد ينتج عبواته بعد 30 يوما
المصدر:
مكة

قال نائب رئيس مجلس الإدارة والمتحدث الرسمي لمكتب الزمازمة الموحد أمير عبيد لـ»مكة» إن مشروع المكتب يعد الأول بملكية خاصة، مبينا أن العمل سيبدأ خلال الـ30 يوما المقبلة للاستفادة من المشروع خلال موسم حج العام الحالي.

وأضاف «يقع المشروع على مساحة 10 آلاف متر، حيث يجري العمل حاليا على تمديد الكهرباء للمشروع بعد أن تم استقطاب أجهزة نوعية متخصصة من إحدى الدول العالمية لضمان سيره وفق أعلى معايير الجودة، ويتكون من خطي إنتاج، كل منهما بقدرة إنتاج تزيد عن ألفي عبوة سعة 20 لترا في الساعة، مبينا بأنه تم تطبيق كل المواصفات والمقاييس المطلوبة من هيئة المساحة الجيولوجية ومركز أبحاث زمزم.

جاء ذلك خلال جولة ميدانية نفذتها وزارة الحج ممثلة في وكيلها للنقل والمشاريع والمشاعر المقدسة الدكتور محمد سمسم، أمس، شملت مصنع مكتب الزمازمة الموحد في التخصصي بحي الوثيق، استمع خلالها إلى شرح مفصل عن آلية المشروع وكيفية عمل الأجهزة الإنتاجية، كما تفقد عمل الأجهزة المتطورة العالمية والأيدي العاملة، بحضور رئيس مجلس إدارة مكتب الزمازمة الموحد بمكة المكرمة عبدالهادي زمزمي ومجموعة من أعضاء مجلس الإدارة.

من جهته، أبدى رئيس مجلس إدارة مكتب الزمازمة الموحد بمكة المكرمة عبدالهادي زمزمي تفاؤله بما وصل إليه المشروع، مؤكدا أن العمل جار على قدم وساق لإنجاز باقي المشروع الذي سيخدم ضيوف الرحمن ابتداء من موسم الحج للعام الحالي.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات